– محبي الحشيش وعصابة العمالقة



كان لمحبي “الحشيش” ركن خاص في الموقع ( عصابة العمالقة )، ضم مشتركين تغزلوا بالحشيش والمخدرات تحت عنوان “حشيش أكاديمي” وكتبت المجموعة معرفة عن نفسها: ” الناس لازم تدور على حاجه لما تعملها تتبسط ، فى طريقة سهلة إنك تخرج فى مكان معين ، تقعد مع حد بتحبه ، تقرأ، أو طريقة أسهل المكيفات. كله بيدور أنه يعمل دماغ إزاي ويبقى في حالة ذهنيه معينة.”
وكتب المشترك أحمد رشدي مغيرا أغنية “الحلم العربي” بحيث جعلها تتحدث عن المخدرات تحت عنوان: ” الحشيش العربي” جاء في مطلعها: “أنفاس ورا أنفاس بتبوظ صدرنا واللي نشده اليوم حيقصف عمرنا.. جايز سيجارة بانجو تسطلنا يوم إنما، نقدر بقرش حشيش نعمل دماغ في السما ده حلمنا طول عمرنا غرزة تلمنا كلناا.”
أما المشترك ميدو ألكسن فقال: “أيوه كده خلينا نتكيف… عاوزين نعلّي.وعلق المشترك محمد أبو الليل بدوره عبر تغيير أغنية المطربة نانسي عجرم “مفيش حاجة تيجي كده” قائلاً: “حشيش حاجة تيجي كده.”

عن المجموعة .. (لعـمالـــــــقة قادمـــــــون

تم الانتهاء من إنشاء مجموعة العمالقة في حرب العصابات. عصابة العمالقة تؤمن بالعدل والمساواة ولذلك فإنها تنظر بتساوي لجميع أعضائها بغض النظر عن خلفياتهم . العمالقة يشجعون التواصل البناء والأخلاقي بين جميع المنتسبين ، وهم بذلك يؤيدون قيم التسامح والصدق والصراحة .
ارتأت عصابة العمالقة أن لا تستغل قوتها أو ضعف الآخرين لتحقيق مكاسب آنية لأعضائها عن طريق الإعتداء المتكرر والعبثي أو الإغتيال ، ولكنها ومع كل ما تقدم لا تستهين بحقوق أعضائها أو حقها في الدفاع عن النفس . وبناءا عليه فإن العمالقة سيوجعون المعتدين بكل ما أوتوا من قوة ولو بعد حين . لكل من يرغب في الاستفسار عليه بمراسلة الإشراف على العنوان البريدي الموضح . أهلا بكم عمالقة للأبد ) وقد اهتمت صحيفة السي ان ان بنقل نبذة عن الموقع في ركن منوعات ومدونات . 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s