النفط النظيف .. بين ايديكم .. احرسوه

رواد6

      مواطنة كندية سائحة .. في ارجائنا ..   بلاد اصدقاء الماريجوانا .. اختارت قضاء عطلتها بمنطقة جبلية صغيرة .. يسألها صحفي .. يشمشم من وراء طاولات المقاهي .. ما الذي يجذبك الى هذا المكان ؟ .

      كان متحمس لمعرفة اهواء السواح .. ما وافق هواهم .. جماليات المكان .. عبق التاريخ .. المناخ .. جبال تكسوها الخضرة .. سكينة .
    كانت احد رواد المقهى الشاطئي .. تحتسي فنجان قهوة الضحى .. التفتت نحوة بهدوء .. تكمشت عروق جبهتها .. وكأنها ارادت ان تقول له .. فضولك قض حبل افكارها ومضجعي .. حطم صمت المكان .. لكنها غدت فضوله .. قالت :
     كنت قد قرأت في احدى الصحف .. ان ارقى الماريجوانا على ظهر الكوكب .. ستجدينها هناك .. في هذا البلد الشمال افريقي .. وفي هذه الرية الجبلية الريفية .. قطعت الآف الاميال .. لأجل الاسترخاء .. علاج الجسد والروح .. صحبة صديقتي .. الماريجوانا .. في اجمل تجلياتها .. هنا .. هذا كنز سياحي لبلادكم .. ولاقتصادكم .. على المدى القريب والبعيد .. واهم لكم من صيانة اثار عتيقة متهالكة .. لم تعد تغري زيارتها احد .. ومألها حطام .. نفط اخضر .. ولا داعي لنبش الارض .. كل هذا التلوث والأدخنة والصراعات .. نفط وغاز .. النفط النظيف .. بين ايديكم .. احرسوه .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s