حشيش لندنستان والطائرة الروسية

images

لماذا سقطت الطائرة الروسية بصحراء سيناء المصرية ؟
     هذه الطائرة بالذات واجهت بشكل منتظم مشكلات تقنية: ففي عام 2001، ولدى هبوطها في مطار القاهرة تضرر ذيلها بشكل كبير عند ارتطامه بالمدرج.
    وقد أخبر أحد موظفي وكالة مصرية يعمل على رحلات “متروجيت” من مطار شرم الشيخ ثلاثة صحافيين من مجلة “تايم أوروبا” أن “الطائرة اضطرت قبل شهرين للعودة إلى المطار والهبوط اضطراريا بعد 15 دقيقة من إقلاعها، عندما ظهرت مشكلات في محركاتها”. وقال: ” ثم ، بعد ثلاثة أسابيع فقط ظهرت لدينا المشكلة نفسها، وقبل الإقلاع أبلغ قائد الطائرة عن عطل في أحد المحركات، وبقيت الطائرة في المطار، وعاد الركاب إلى الفندق. أما في آخر رحلة فكانت في خزانات الطائرة كمية كبيرة من الوقود تقدر بـ 20700 ليتر من الوقود، ما كان يمكن أن يثير المشكلات”. وإلى ذلك، صرحت ناتاليا تروخاتشوفا زوجة مساعد الطيار سيرغي تروخاتشوف لقناة “إن تي في” التلفزيونية الروسية بأن زوجها اتصل بها قبيل الحادثة واشتكى من حالة الطائرة “البعيدة عما هو مطلوب”.
ولكن لماذا استباق التحقيقات ، والإصرار على تفسير الأمر بأنه عملية إرهابية ؟ هل لأن هذه الرغبة بذلك تظهر دائما ، كما تقول صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، عندما تسقط طائرة ما لأسباب غامضة ! أم أن مشاعر تشفي ” لندنستان” من روسيا ، لحربها ضد الإرهابيين في سوريا ، ومن مصر لعلاقاتها الجيدة مع روسيا ، تبيح كل المحرمات ، بما في ذلك الرقص على مزمار الإرهابيين!
    على أي حال، يبدو أن الأمر أكبر من عملية إرهابية نفذها “داعش” ، ومن الممكن أن تكون جهات استخبارية قد تورطت فيها .

     الاعلام الجبهة الامامية .. لاستكمال الخطوات على الارض او التمهيد لها .. لندنستان تعرف اكثر من غيرها .. كانت هناك .. والبلد مفتوح على البحري .. وتاهت مصر وسط تخبط العسكر ,, وتجاذبات القوى الكبرى وصراعها الخفي المضمر والمعلن .. خذلك خابور ماريجوانا سيادة الرئيس  .. عشان تنسى .. وتعرف ان لا فرق بين الطواحين .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s