الجيش حشيش وطيش

 جيش1-212x300

   رائحة عفنة أزكمت الأنوف .. رجعية موغلة في القدم متحكمة بالرؤوس ، جهل مطبق خجل من ظلامه الجهل .. فساد مستشر لم يعد ثمة مجال للسكوت عنه .. ذلك هو الجيش باختصار شديد !

     هذا الشعب المسكين يعرف جيدا أن الخمر يستورده ضباط الجيش .. وأن الحشيش تجاره من ضباط الجيش .. وأن الدعارة روادها وزبائنها من ضباط الجيش .. وأن الوساطة والمحسوبية تنبع منه ايضا ..

     في المطارات و المواني أغلب الأشياء الممنوعة التي تم ضبطها كانت لضباط الجيش .. سواء من الخمر او الحشيش أو حتى من الأشرطة الخليعة والسلع الترفيهية والنادرة والتحف الغربية ..

     في الشارع تجد السلع الممنوعة والسيارات الممنوعة .. والقصور الفخمة .. وعصابات التهريب .. والشلل المصلحية في الليالي الحمراء .. وشبكات الدعارة كلها ملك لضباط الجيش وبإشرافهم .. وبقيادتهم المظفرة ..

     بعضهم يحمل النياشين والاوسمة … من نوط الواجب العسكري … حتى وسام ” المواطن الصالح ” .. وبعضهم يستند الى شلة او قبيلة او قرابة لشخص من مراكز القوى المعترف لها بالحل والربط .. وغير هؤلاء متربص بالجماهير معاد لها .. اللعنة .. هناك في طبرق الضباط والجنود يهربون الحشيش ويدعون أنهم يحمون الوطن !!! “ذلك هو الجيش باختصار شديد!!! ” ..

مقالة له بصحيفته ” الزحف الأخضر ” .الليبية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s