شركة بشار للاستثمار .. سوريا

6d016-copyof25d825a725d9258425d9258225d825a725d825b925d825af25d825a9

بشار الاسد .. يدين الاحداث التي حصلت بباريس .. ويصفها بالوحشية .. شركة بشار للاستثمار  ..
       رغم حزنا على ما حدث من قتل الأبرياء في فرنسا .. ما جرنا إلى هذه الأوضاع الحرجة إلا أولئك السفهاء الذين تسلطوا على رقابنا عقودا. ومن ثم فإن الخلاص منهم هو أول خطوة في رحلة علاج مضنية طويلة .. زرت سورية بعد 9 أشهر من اندلاع الثورة في إطار بعثة رسمية ولم أجد سوى إرهاب الأسد .. فلا داعي أن يستغل هجمات باريس عله يعيد تأهيل نفسه دوليا .. ومادامت السعودية موجودة في المحافل الدولية التي تنعقد تباعا .. سأبقى مطمئنا من أن إيران لن تفعل ما يحلو لها .. ومصير الأسد هو نفايات طهران حتما .
      لكل فعل رد فعل أعنف ، فـ ( القاعدة ) ولدت ( داعش ) .. كما أن بشار الأسد ولد ( حزب الله ) .. كلهم مجرمون ، كلهم إرهابيون .. عشرات الفصائل السورية تدين اعتداءات باريس وتعتبر أن الإرهاب ” منبعه نظام الأسد وتنظيم الدولة الإسلامية ” .

.. مسرح دار الأسد للأوبرا بدمشق على مرمى حجر من داعش بمخيم اليرموك ، لكن داعش ما شاء الله وصل لمسرح باتكلان بباريس .. قبل أن يصل لدار الأسد للأوبرا .. عجيب امر امريكا .. تتهم بشار الاسد بأنه سبب وجود داعش ، لكنها تقصف داعش .. وتترك المتسبب بوجود داعش .
      حسب صحيفة فايننشال تايمز البريطانية.. هجمات فرنسا ستغير موقف فرنسا من تنحية الاسد عن الحكم ..  مصلحته من هذه الهجمات ؟؟؟

    ابحر في القتل والهدم والتحطيم .. لن يهنأ له مقعد .. ولا مأوى له .. سوى الاستمرار في قذف الجحيم .. 

    شعب سوريا الشريد الطريد .. ومن بقى منهم نازح وسط اشلاء الوطن .. الطريق طويل زعر .. انقدوا فقركم وتشردكم .. ازرعوا الماريجوانا .. سوق واعدة .. نفط الفقراء

  ولع .. ولع .. عليها جونته ..

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s