حشيش فرنسي .. الاسلام سوس اوروبا

12105799_1521264408195006_6179202714896856101_n

    محمد واموسي .. مواطن مسلم يحمل الجنسية الفرنسية .. يقول الى BBC .. ( ذهبت بالأمس لوضع باقة من الزهور بجانب مسرح ” الباتاكلان ” ، حيث جرت إحدى فصول جريمة باريس. شاهدت شيخا وزوجته ، التي كانت ترتدي الحجاب ، يحملان باقة زهور يريدان وضعها تضامنا مع الضحايا ، إلا أن مجموعة من الشباب المتطرف أحاطوا بهما ، وهاجموهما لفظيا منتقدين زيهما الإسلامي . كما تعرضت سيدة محجبة أخرى لوابل من الشتائم )
مواطنة مسلمة تحمل الجنسية الفرنسية تقول : ” قام جارها الفرنسي بالصياح ووصف المسلمين ” بالسوس ” الذي يجب إخراجه من فرنسا .
       في عموم اوروبا ينظر للمسلم قنبلة قابلة للانفجار .. العيون تراقبه .. اى هوس اوروبي اكثر من هذا .. في فرنسا لوحدها اكثر من 7 ملايين من السوس .. يعيش معظمهم في احياء مهمشة تلاحقهم عنصرية لم تسمح لهم بالاندماج رغم حملهم للجنسية الفرنسية لاجيال واجيال .. هل رميهم بالقمامة او خارج الحدود .. الحل القادم . والى اين سيذهبون .. الهوس الفرنسي تجاوز حد الرجاحة .. والعقل الفرنسي الهائج .. يحتاج الى ماريجوانا تعيد له صواب التفكير بهدوء .. بالامس طائرة سيناء .. وبعدها الضاحية ببيروت .. فرق بين ان يموت الفقراء .. عن موت اصحاب البدل الانيقة .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s