المغرب .. نفاق باسم مكافحة

      وحيث يعبق المكان بروائح التاريخ .. ويلتقط الأنف الشمّام رائحة حشيش من النوع الجيد .. يأتي السواح ، وحيث يأتي السياح يتجمع التجار فتصير الفضاءات مربحة ومبهجة وموحية بنمط حياة بلمسة هادئة مسترخية في افق السلام والطمأنينة .. وهكذا يصير الحاضر أكثر قوة وجمالا من الماضي .
بهذه الكلمات عبر المغاربة عن سخطهم من فيدو يسرد قصة الحشيش بالمغرب عرض على قناة فرنسية .. اعده صحفي فرنسي بمعية مرتشين طافوا به اماكن زراعة الحشيش حيث يقتات الفقراء لقمة عيش .. ولا سبيل لهم سواه .. ارض جبلية قفر .. لا وظائف ولا بدائل .. مهددون بالسجون والعقاب .. من الدولة والتجار الكبار المزايدون على الاسعار .. واخر ما تفتقت به مكائدهم .. الحشيش قاتل .
      رسالة تحدي يوجهها احد النشطاء .. الى الجهلة الرعاع الذين يتبعونهم ويصدقون هرائهم .. ” اتحداكم ان تأتوا بدراسة علمية واحدة ، او خبر صحفي واحد ، او اي شيء يقول ان الحشيش قتل انسان واحد ؟؟؟ اتحداكم .. علميا ووفقا لجميع الدراسات التي تمت بالالاف لا يوجد شيء اسمه الحشيش يقتل او جرعة زائدة من الحشيش .. هذا مستحيل و قاطع و نهائي .. بل و لا توجد اي علاقة بينه و بين اي مرض عضال يتسبب في قتل الانسان .. وجميع دول العالم استيقظت من غفوتها .. ما عدا المغرب لا زال يربت تحت طائلة بائعي الفضيلة نهار والفسق ليلا .. لم يتحدثوا عن اضرار الخمر ولا السجائر .. اكرر مرة اخرى اتحداكم ان تأتوا بدليل واحد على هرائكم هذا ” .

     لكن لان لديكم عقلية القطيع ، فانتم ترددون كل ما تسمعونه من تجار الدين والجهلة الذين تسببوا في مقتل مئات الالاف من الناس فقط بكلمة واحدة منهم .. يجب منع الدين ومحاربته .. لأنه هو من يتسبب في قتل الناس اكثر من اي شيء اخر على وجه الارض .
اقراوا فوائد العشبة الطبيعية .. والعلاجات المجانية المتاحة بعيدا عن العقاقير .. لكن العتب ليس عليكم ، بل على دولة قتلها النفاق .. شعبها يزرع الماريجوانا منذ مئات السنين .. وتتظاهر بالمكافحة لتروي رغبة الاخر الاوروبي الغربي والمحتكر الوحيد لتجارتها .. ولا تصطاد سوى الفقراء المعدمين .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s