القنب .. مستقبل الطب

thumb

    مستقبل الطب يرتكز على الحق الطبيعي .. اذ علينا جميعا استخدام الأشياء التي تنمو من الأرض بشكل طبيعي كوسيلة للاستشفاء .. القنب تستخدم منذ 10000 سنة على الأقل من قبل البشر لتخفيف المعاناة ، لما ثم ابعادها فقط في المائة سنة الاخيرة ؟
      الحقيقة بسيطة : هذه النباتات التي تنمو بحرية تشفى الجسم البشري – ناهيك عن توفر الغذاء والوقود والملبس والمأوى ..

     فكرة أن الماريجوانا لا يوجد لها فوائد الطبية .. مناف للعقل ، في الواقع .. فقد استخدمت منذ زمن سحيق كعلاج جامع .. يعود إلى 2727 قبل الميلاد ، ووجدت مسجلة ضمن دستور الأدوية الصينية باعتبارها دواء فعال ، بالاضافة الى استخدامها كغذاء .

      القنب ليس من الأعشاب الضارة ، ولكن نظرا لأنه قد تم بحثها على نطاق واسع وتستخدم لآلاف السنين لمجموعة واسعة الأوضاع الصحية ، ينبغي النظر فيه واحترامها كما بقية الاعشاب الطبية والمواد الغذائية . للأسف ، فإن حقيقة أن كل عشبة غير قابلة للبراءة هو السبب الرئيسي وراء ذلك .. لا تزال تكافح للحصول على موافقة من القوى المهيمنة.

      دعونا ننظر إلى الفاعلية
هذا النبات المدهش ، يضم ما يلي:

التصلب المتعدد .. متلازمة الوراثة .. ألم الوسواس القهري .. اعتلالات الأعصاب .. الأرق .. اضطرابات الذاكرة .. اضطرابات القلق الاجتماعي .. التصلب الجانبي الضموري .. مرض التهاب الأمعاء .. سرطان .. ادمان الافيون .. ادمان الكراك .. ادمان الهيروين .. فقدان الشهية .. تهتك المثانة لدى الرجال .. الربو .. الام والضرر الناجم عن العلاج الكيماوي .. الإمساك .. سرطان الغدد الليمفاوية .. الغثيان .. الاعتلال العصبي ..البدانة .. إصابات في النخاع الشوكي .. النوبة القلبية .. الاكسدة .. مرض السكري .. عدم انتظام ضربات القلب .. فشل الكبد .. انخفاض وظيفة المناعة .. الشيخوخة .. سمية الكحول .. آلالام الجلدية .. التهاب المفاصل .. تصلب الشرايين .. ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم .. تلف الكبد .. انقطاع الطمث .. اعتياد المورفين .. اضطرابات الشهية .. أمراض السمع .. التوتر .. التهاب الكبد .. نفاذية الأمعاء .. سرطان الدم .. تكيس الكبد .. اضطرابات الصداع النصفي .. الصدفية .. مسكن اعصاب .. مضاد للتشنج .. مزيل القلق .. مكافحة الورم .. مضادات الأكسدة .. أمراض القلب .. مثبط الإنزيم .. مضادة للذهان .. مضادة للفيروسات

بفضل التحقيق العلمي الحديث ، لم يعد يعتبر منعه سوى “نظريا” .. القنب لديه دور يلعبه في مجال الطب. ، لإيقاظ قوى الشفاء الحقيقية الجوهرية داخل الجسم .
ينبغي أن يسمح ، طالما أولئك الذين يختارون لاستخدام الحشيش بدلا من التبغ والكحول (والأدوية) لا يسبب ضررا لأنفسهم أو لغيرهم.

كم عدد الوفيات التي تعزى إلى القنب سنويا مقابل هذه العوامل الترفيهية الأخرى المعتمدة societally؟ ناهيك عن الأدوية، والتي هي 3 السبب الرئيسي للوفاة في العالم المتقدم ؟ وفهم فوائد الشفاء من القنب ، كم عدد الوفيات يمكن أن تعزى إلى القنب حظر كل عام؟

( أعتقد أن الناس بحاجة إلى فهم حقيقة أن الماريجوانا ليس دواء . الماريجوانا هو عشب وزهرة . وضع الله . وضعه هنا ويريد له أن ينمو ، ما الذي يعطي الحكومة الحق في القول بأن الله هو الخطأ ؟ ) ~ ويلي نيلسون

في نهاية المطاف ، السياسة المحيطة تسد طرق الوصول لحقيقة القنب .. وخصائصه الطبية بوضوح .. قضية مسيسة حتى اصبح من المشكوك فيه أن العلم وما يتبثه كاف لسيادة نظرة جديدة خلافا لتلك النظرة القديمة الصادرة عن عدسة مشوهة من الأوصاف المسيئة التي تزفها وسائل الإعلام عن القنب وتصنيفه ضمن ” المخدرات الخطيرة ” ، كل ما يمكننا القيام به هو الدفاع عن الحقوق الأساسية .. أننا جميعا الرجال والنساء الأحرار نمتلك حقنا الفطري نحو امتلاك الذات ، أي طالما ما نقوم به لا يتعارض مع الخيارات وحقوق الآخرين ، يجب أن نكون .. ولا نتردد في استخدام العشبة / الغذاء / الغزل والنسيج .. براعم بحرية .. ينمو بحرية في هذه الأرض ، حرية جني واستخدام ما جادت به الطبيعة كما خلقها الله .
” لماذا الماريجوانا هي ضد القانون؟ انها تنمو بشكل طبيعي على كوكبنا . اي فكرة تقرر جعل الطبيعة ضد القانون … غير طبيعية ؟ “~ بيل هيكس

الكاتب : الساير جي .. عضو المجلس الاستشاري للاتحاد الوطني للصحة ، ومؤسس GreenMedInfo.com – ، والموارد القائمة على الأدلة الداعمة الطبيعية وتكاملية الطرائق. وقد نشرت كتاباته والرجوع إليها على نطاق واسع في مطبوع وعلى الإنترنت، بما في ذلك Truthout، Mercola.com، مجلة الحساسية من الجلوتين ، نيويورك تايمز.
اخصائي ومستشار العلاج بالاعشاب البرية

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s