الماريجوانا القاتل للطاقة النووية .

 deadly-nuclear-vs.-beneficial-hemp

لماذا لا تشجع الحكومات القاتل للطاقة النووية .. القنب ؟

    لا لإيقاظ العالم .. من الصعب وبشكل لا يصدق كيف تنطلي التلفيقات والاكاذيب من قبل اولئك الذين يضطرون لاستيعاب نتائج تلك الاكاذيب .. ولا يدركون ان ثمة فكرة واحدة اغفلت عنهم .. ان تلك الاكاذيب قد تكون مفهومة .
الغش المجتمعي يقول أن 2 + 2 = 5 .. أو أن ما كنت ترى بوضوح هو شيء آخر تماما . الأكاذيب المجتمعية كثيرة متعددة الأوجه ، والحقيقة يمكن حجب تماما .
       كيف وصلنا من النقطة ألف إلى النقطة C يتطلب فهم التاريخ والسياسة وعلم النفس والسلوك البشري ، أو يمكننا ببساطة طرح الأسئلة المناسبة .. طرح الأسئلة الصحيحة .
لدينا الكثير من التكنولوجيا والمعلومات .. تريد أن تقرأ وثيقة الاتفاقية التي تحمي من الناحية القانونية .. الصناعة النووية من المسؤولية عن الانهيارات المستمرة الوخيمة .
هناك العديد من الطرق لرؤية العالم . بعقل متفتح وموقف الغريب .. يمكن للمرء أن يلقي نظرة على العالم بطرق جديدة تماما .. مع الأدوات الصحيحة تحت تصرفكم .. تساعدكم على التوصل إلى إجابات جديدة عميقة.
يجب علينا أن نفهم الفرق بين الأفراد والمؤسسات. فالمؤسسات في المجتمع الديمقراطي المفترض لدينا خلقت تدريجيا حكم الأقلية – نظام مائل يوفر استفادة ” القلة ” على حساب “الكثيرين ” .
        النظام الأكثر خطورة على وجه الأرض ، حتى الآن ، هو التجارب النووية .. التفاعلات النووية لديها القدرة لان تعرض كوكب الارض للخطر بشكل دائم ، تماما كما فعلوا من قبل ، وجعلها غير صالحة للسكن . فلماذا مجتمعنا يقبل بالمخاطر الكامنة في الصناعات النووية ؟ الجواب : الجماعات او الطغمة المالية الحاكمة . على الرغم من مخاطرها ، فهي مربحة لـ “القلة” .
      الإخفاقات المستمرة للصناعة النووية .. تؤكد ان العالم لا يزال يعيش عصر التجريب فقط .. ورد فعل النووي لا يمكن احتواؤه عندما تسوء الأمور ، وصناعة لا يوجد لديها خطة احتياطية ، وجميع المناقشات العامة تهدف الى تمرير فشلهم والتكلفة المالية على الجمهور .
      جميع أشكال الحياة على الأرض عرضة للتسمم بالإشعاع ، بغض النظر عن الاستخدام المقصود .. للقنابل ام الطاقة الكهربائية .. ولا زلنا لا نعرف الفرق بين العناصر المشعة التي تناثرت من الانهيار غير المخطط له أو من التفجير المتعمد .. والنتيجة النهائية هي نفسها . التلوث الإشعاعي والموت.

     التلوث الإشعاعي هو السبب المباشر للسرطان في جميع الكائنات الحية .. السموم من التجارب النووية غير مرئية .. ولكن هي قاتلة تماما .. أن تلك العناصر قد تسبب على الفور انقراض جميع أشكال الحياة على الأرض .. لن يكون هناك أي إعلام عظيم ، أي إعلان رئاسي ، ولا نشرة الأخبار العاجلة … ونحن فقط لن نكون على قيد الحياة .
في محافظة فوكوشيما الذين تم تشخيص اصابتهم بسرطان الغدة الدرقية بعد انهيار 2011 – ويقدر باكثر من 1 مليون شخص في اليابان ؟ هل ألف طن من الإشعاع لا يزال يتسرب إلى شمال المحيط الهادئ كل يوم لا تهدد حياة الحيوانات البحرية بما لا يعد ولا تحصى ؟ اليس صحة نظامنا البيئي والغذائي ضمن ذات السلسلة؟
وفقا لكين Buesseler، كبار العلماء في الكيمياء البحرية في معهد علوم المحيطات وودز هول في ولاية ماساشوستس ، العناصر المشعة سواء منها قصيرة الأجل مثل اليود 131 ، او الأطول عمرا ، مثل السيزيوم 137 يمكن استيعابها من قبل العوالق النباتية والحيوانية ، وعشب البحر والحياة البحرية الأخرى، ثم تنتقل عبر السلسلة الغذائية للأسماك والثدييات البحرية والبشر . الخطر يهدد الحياة البحرية.
       الملوثات غير مرئية .. الحقائق واضحة .. التجارب النووية تؤدي حتما إلى انهيار أو تفجير ، وكلاهما يسبب انقسام الخلايا السرطانية ، تلك حقيقة الكون والموت الصامت.

ننن

  

    حان الوقت للتوقف .. لكن المشكلة هي أنه ، حتى الآن ، نحن نوافق على الوضع الراهن .
     الخلاصة  .. إزرعوا نبتة القنب “الماريجوانا” بجانب أراضي فوكوشيما المتضررة ، فذبذبات هذه النبتة باستطاعتها تنظيف البيئة من تلوث الإشعاعات.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s