رسالة الى الملك عبدالله .. الاردن

 
 
   السلام عليكم
     قرأنا في صحف تلقي باللائمة في انتشار المخدرات بالاردن على الغير . ومن غير المستبعد ان تكون ضالعة حقا . سوريا وايران الان ندان . 

    يقول الخبر نقلا عن ” مصدر حكومي رفيع، إن الحكومة الأردنية تعتقد أن النظام السوري وإيران، يتعمدان توجيه مهربي الأسلحة والمخدرات نحو بلادها، في محاولة لاستهداف الأمن القومي للبلاد.. وان الحكومة لديها اعتقاد قديم بأن عمليات التهريب التي تشهدها الحدود باستمرار، تأتي بسبب موقفنا السياسي من الأزمة في سوريا .. وأكد أن قوات حرس الحدود تحكم قبضتها على الحدود بشكل كامل، بأحدث الأسلحة والأجهزة المتطورة، وتضبط باستمرار مهربي أسلحة ومخدرات” .
الاسلحة شيء ممكن طالما العداء على اشده . اما المخدرات فهي تجارة عالمية لسلعة باهضة الثمن ، وطالما لها سوق رائجة بالاردن ، فستجد طريقها في حالة السلم والحرب ولا فرق .

     مثل هذه الاخبار التي لقي باللوم على الاخر لن تفيدكم . ففي الجوار اسرائيل تشرع الحشيش والحدود مفتوحة . وفي لبنان سهل البقاع يصدر للشرق الاوسط واوروبا والسوق رائجة . وكل الفئات المنخرطة في الحرب تبحث عن تمويل . والمخدرات مصدر تمويل وفير ومربح . ولكن لولا القبضة الامنية على الحشيش الذي هو بديل للعقاقير وعلاج للشعوب التي تتهددها . لما وجدت طريقها الى الاردن . اعد النظر . الحشيش في عالم اليوم اكثر السلع تداولا والعلاج لتفشي المؤترات العقلية كالهيروين والكوكائين . وفي بلد الخمر مسموح به . الاجدر ان يكون الحشيش ايضا . انه النفط الاخضر الذي سيوفر على الاردن مليارات ويجنب شيابها العقاقير المهلوسة . اقرا عن اخر ما كتب من ابحاث علمية عن الماريجوانا كعلاج لامراض لا حصر لها . وعن سياحة الحشيش التي تجتاح العالم . ستجد ضالتك بدلا من الاستماع الى تقارير رجال الامن القاصرين عن فهم الحقيقة او المتاجرين بها .
 اعد التفكير في الامر . ستجد ضالتك . وستنقد شعب من براثن الفقر . وتجنبه الحرب القادمة لا محالة
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s