الحشيش “ملك الكيف للمصريين”

دد

  الحشيش  “مزاج الخير” الاسم الذى يطلقه كثيرون على مهدئ الحشيش، والذى يتجه إليه معظم الشباب مع التدخين لـ”الكيف”، فهو أكثر المهدئات انتشاراً لرخص ثمنه وسهولة تعاطيه، والغير مسموح بتناوله لمخالفته القانونية بالرغم من دخوله كمادة علاجية فى أغلب الأدوية، ولكن رغم ما يشاع بغرض منعه ، إلا أن لديه العديد من الفوائد التى توصلت إليها الدراسات الحديثة، ولا يعرفها كثيرون والمتمثلة فى وجود فعالية مضمونة له فى علاج العديد من الأمراض المزمنة وأهمها سرطان المخ.

     لـ”الحشيش” فوائد طبية كثيرة حسبما توصلت العديد من الدراسات الامريكية والأسبانية والفرنسية، كان أبرزها الدراسة التى أعدها المعهد الوطنى للسرطان التابع لوزارة الصحة الأمريكية، منها استخدامه كمضاد للالتهاب، ولمواجهة نمو خلايا السرطان والأوعية الدموية التي تغذى الأورام، ومكافحة الفيروسات، وتخفيف تشنجات العضلات الناجمة عن مرض التصلب المتعدد، ويساعد على زيادة الشهية ومعالجة فقدان الوزن لدى المصابين بهذا الداء.

     10 فوائد لا تعرفها عن مهدئ الحشيش .. علاج الاكتئاب .. الشعور بالنشاط والخفة، والطاقة الايجابية. علاج التهاب المفاصل  حيث كشفت دراسة امريكية أنه يحتوى على مادة تؤدى إلى التخفيف من مرض التهاب المفاصل، و أنه من الممكن استخراج علاج رخيص الثمن ويكون أرخص من المستخدم في هذه الأيام لالتهاب المفاصل. . علاج ارتجاج المخ ونقص الأكسجين .. علاج ضيق التنفس وتوسيع القصبة الهوائية  . . تشنجات العضلات .. كما أنه أفضل من العلاج المتوافر حاليا .. كما يتصدى للأرق ويساعد على النوم.

    علاج السرطان ..يعمل  على وقف نمو الخلايا السرطانية وتدميرها بشكل كامل، ويستخدم خاصة فى علاج سرطان المخ وأورام الرأس.

    علاج الأطفال من الصرع ..له دور كبير فى علاج الاطفال المصابين بالصرع ، و يمكنه التصدى بدرجة كبيرة وإيجابية للصرع.

      علاج المياة الزرقاء له دور فعال فى علاج أمراض المياه الزرقاء وداء كروان، والالتهابات، ومتلازمة توريت، والربو.

    علاج للغثيان والقىء وفقدان الوزن .. وخاصة عند المرضى الذين يتناولون أدوية مضادة للسرطان، كما وجد أن للحشيش فائدة فى تصنيع أدوية معالجة لاضطرابات الحركية، يستخدم كفاتح للشهية، وخاصة عند الذين يعانون من نقص في أوزانهم بسبب أمراض السرطان والإيدز. علاج تساقط الشعر وللشكل الجمالى يدخل الحشيش فى علاج تساقط الشعر وذلك بإشادة كثير من العلماء فهو يعالج التساقط والقشرة والصلع ويزيل الطبق الدهنية من الشعر ويكفى استخدامه من ثلاثة أشهر إلى أربعة أشهر .

 أمنية الموجى .. مصر

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s