علشان تفهم مين اللي بيحكم بلاد العربان .. خليك حشاش

ييي

           اظن ان معظم القراء .. وخصوصا السادة الحشاشين المحترمين .. يعلمون بقصة كوهين اليهودي الصهيوني الذي حكم سوريا بعدما عاش هناك لدهر .. واعد للمهمة منذ الطفولة .. وربما سمعتم مؤخرا بقصص رددتها مواقع الليبيين وغير الليبيين . ومنها مواقع اسرائيلية تجزم بان اصول القذافي يهودية وانه بذرة من زراعة صهيونية على غرار كوهين سوريا .. لكن الجديد هو ما نشرته صحيفة ” انفاس بريس ” .. وبالتفاصيل الدقيقة .. وان السيسي انقلابي العسكر في مصر هو الاخر بذرة صهيونية تمت رعايتها وزرعها منذ الطفولة . ما قد يجيب على اسئلة ظلت مدهشة وغريبة الاسرار .. تقاربه من اسرائيل .. محاصر غزة .. جرف الانفاق واغراقها بمياه البحر .. نجاته من الطائرة المصرية التي سقطت على سواحل امريكيا فور اقلاعها وعلى متنها خيرة ضباط الجيش المصريين .. ولماذا كان الوحيد الذي تخلف عن الرحلة .. سقوط الطائرة المصرية المدنية القادمة من باريس .. سقوط الطائرة الروسية .. اعلانه الحرب على الاسلاميين المتعاطفين مع الحق الفلسطيني .. السكوت عن سد النهضة الاثيوبي الذي هو استثمار اسرائيلي .. احداث ترعة اخرى تفصل حدود اسرائيل المرتقبة بعد اعادتها سيناء بدلا عن خط بارليف الترابي وخطيئة 10 اكتوبر 73 .. الى غير ذلك من قضايا لم تعرف ولن تعرف في زماننا .. وعلشان تفهم مين اللي بيحكم بلاد العربان .. خليك حشاش بدل ما توجع راسك  . نص الخبر بالصحيفة

 

نبذة عن والدة السيسي المغربية الأصل مليكة تيتاني

الراحلة مليكة تيتاني، والدة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسيالراحلة مليكة تيتاني، والدة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

تشير مصادر إعلامية إلى أن مليكة تيتاني، والدة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المتوفاة، اليوم الاثنين، تزوجت في عام 1953، وأنجبت عبد الفتاح سنة 1954. كما حصلت على الجنسية المصرية خلال عام 1958 و ألغغت الجنسية المغربية حتى يدخل السيسي الكلية الحربية في عام 1973.

وأكدت المصادر نفسها أن جذور السيسي تعود إلى يهود المغرب، حيث ولد عوري صباغ خال والدة الفريق السيسي في الصافي في المغرب، و درس صياغة المعادن في مدرسة ثانوية فنية في الدار البيضاء.

وكان في وقت لاحق معتمدا كمهندس، وتخرج من كلية الإدارة العامة وعاش في مراكش، حيث كان عضوا في الحركة درور، وكان أيضا عضوا في منظمة الدفاع اليهودية تحت الأرض هاماجين من عام 1948 وحتى عام 1950.

وفي عام 1951 انضمت عائلة صباغ إلى حزب ماباي،على أن تصبح عضوا في لجنتها المركزية عام 1959.

وعمل عوري صباغ كمدرس في مجال التدريب المهني في بئر السبع من عام 1957 حتى عام 1963، ومن ثم كمشرف للتعليم المهني في وزارة التربية والتعليم من عام 1963 حتى عام 1968. ومن عام 1968 ولغاية عام 1981 عمل كسكرتير مجلس العمال في “بئر السبع”، وبين عام 1974 وعام 1982 كان أيضا عضوا في ‘اللجنة المنظمة’ الهستدروت.

  • أنفاس بريس :  أنفاس بريس

سفيرإسرائيل بمصريعقوب أميتاى في19يوليو2013:”سيسى بطل قومي لليهود”مؤكدكانت معلومات سريةلأن الوقت كان مبكرا جداللتقييم

الأسم الكامل لوالدة عبد الفتاح السيسى رحمها الله Malikah Titani isimli Yahudi bir kadın من سجلات النفوس المدنية المغربية.

لقد قام موقع CNN بتغيير اسم الام من مليكة تيتاني ليصبح سعاد محمد وهذا سكرين شوت لما نشرته قبل التعديل

 ال سعو

      وعود على بدء  .. ” من الصحراء الى الصحراء . انا معاي الملايين” . طلعت شركة اسرائلية تتاجر بالافارقة الفقراء . وسلط على شعبه المرتزقة الاجانب من كل صوب . وقال الناتو عدوان خارجي وخيانة .. مع ان الناتو ينتظر ان يمنحه الفرصة . ولمح الاشارة . وبعد شهر من مقاساة الليبيين لمرحلة اخر انفراد له بهم بعد اربع عقود . هاهو يجمع شرادم المجرمين من كل فج عميق . ليحرقوا الشعب والوطن . كم كانت مسأة الشعب الليبي مريرة .. اظن ان من لا يقف الان مع ثوار ليبيا في وجه كل هذه المؤامرات التي حيكت ضده ولا تزال . لم ينتصر للحرية ولا الانسانية .

Save

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s