حشائشيات تركية مصرية اماراتية

 ييي

     لماذا نجح الإنقلاب في مصر وفشل في تركيا ؟ ..  مذيعة العربية تقول “للاسف” فشل الإنقلاب لا مصداقية ولا مهنية بل إنحطاط وسقوط اخلاقي !العربية | العبرية | تبرر وتبحث عن ماء حفظ الوجه بعد كشف تأمرها ع تركيا والديمقراطية فيها .. تركيا شعب يعرف جيدا الفرق بين الحريه والعبودية تحت حكم العسكر .. رفض محاولة إنقلاب تركيا وقبلها إنقلاب مصر ليس حباً أو كرهاً لشخص أو جماعة . القضية مبدأ دعم الديموقراطية، الشرعية، الدستور ورفض لحكم العسكر .. شوف الفرق بين مصر وتركيا زي الفرق بين شرم الشيخ وكفر الشيخ .. ما حدث في تركيا يغلق الباب أمام من يفكر من العسكر في إحداث إنقلاب وحكم بلده باستثناء شعوب مثل الذباب سوف تنسى ما حدث وسوف تصفق لحكم العسكر.. نريد اضاءة ابراج دبي بعلم تركيا فان لم يكن فبعلم مصر .. طبيعي ان يعرقل الانقلابيون في مصر إصدار بيان يندد بانقلاب تركيا الفاشل لانهم كانوا يتمنون نجاحه .. حقارة أد الدنيا  .. فرق بين ماحدث في مصر من ذل وماحدث في تركيا من انتصار لكرامة شعب شكل العرب تعودوا على الذل ..مصر تشارك في الانقلاب العسكري في تركيا سياسيا وعسكريا واستخباراتيا والتحقيقات جارية .. إن فشل الإنقلاب في تركيا وإنتصار أردوغان بشعبه لا بجيشه أثبت للعالم الواطي مثل مصر أنه الدولة تبنى بقوة الشعب لا بقوة العسكر .. وسيشهد التاريخ أن عدد مؤيدي الانقلاب التركي في مصر اكبر من عدد مؤيدي الانقلاب التركي في تركيا ذات نفسها !! .. ما اسعد تركيا اليوم وما اتعس قناة اسكاي نيوز عبريه وقنواة مصر العبريه ..تركيا كده خدت التطعيم ضد العسكر والانقلابات وبقى عندها مناعة .. اما مصر بقى ففي مراحلها الاخيرة في نزاعها مع فيروس العسكر وعليه العوض .. في تركيا صحيح الشعب وقف مع اردوغان اما في مصر فالسيسي اجبر الشعب عليه بالقوة والاحداث تشهد بذلك وكذلك السجون .. في تركيا الشرطة اسمها الشرطة المدنية لحماية الشعب وقد حمت الشعب التركى فعلا من انقلاب جهلة العسكر في مصر -الشرطة عصا الجيش لضرب الشعب .. اكاد اقسم لو تمّ انقلاب تركيا لأيّده غالب من أيّد انقلاب مصر.. !.. مؤيدين السيسى فرحانين اوى بالانقلاب فى تركيا وكأن مصر بقيت فى عهد السيسى جنه ! فعلا ” ودت الزانيه لو كُل نساء الأرض مثلها ” .. في مصر ، الجيش اطاح بالساسه  وبالشعب ايضا .. واغتال خيار الشعب الديقراطي  .. في تركيا ، الساسه و الشعب اطاحوا  بالجيش .

        سبب فشل الانقلاب فى تركيا هو نجاحه فى مصر فالاتراك اكثر وعيا واكثر استيعابا للدرس .. إلى كل اولائك الكارهين لاردوغان.. ليت يحكم مصر فاسدين مثل اردوغان لتصبح ع الاقل نصف تركيا.. ميكافيللي إختصر الكثير من الجدل فيما يخص الحكم العسكري من قبل خمسمئة عام “العسكري لايمكن أن يكون رجلاً صالحاً”

     هذا فشل كبير وذريع لدحلان وعياله مئات الملايين من الدولارات التي دفعت لانجاح الانقلاب على الديمقراطيه في تركيا ذهبت مع الريح، والفرحة ما اكتملت والحسرة والحزن والاسى يعم الجميع وكل الخطط التي تم طبخها في ابوظبي وفي دول اوروبيه مع قادة الانقلاب لم تنجح وفشلت كما فشلت في تونس وليبيا.
       سياسة التخبط وسياسة الأطفال وتخطيط ومؤامرات الاقزام لا تنجح مع الكبار ، والحذر الحذر من مناطحتهم ، لا احد من هذه الدول التي عرفت معجون وفرشاة الأسنان من فتره قصيره ان تتآمر وتتحدى امبراطوريه حكمت العالم اكثر من ٣٠٠ سنه .

Save

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s