الماريجوانا .. علاجك الوحيد ممنوع؟

      

ballot_box_leaf

    انا مؤمن ان الحشيش دواء وليس آفة ولن يثنيني احد من المتأثرين بالبروباغاندا عن ذلك.

     انا مؤمن ان مؤسسات تملك القرار في الكونجرس. مثل شركات القطن والكتان اللي تضررت من القنب لأن ألياف النبته تنتج انسجة افضل من منتجاتهم .. وشركات تصنيع السجائر .. لان الماريجوانا سهلة الزراعة وصارت تهدد زراعة وصناعة التبغ  .. انا اؤمن ان الضرر الحقيقي من الحشيش ناتج عن الغش في انتاجه وليس في المادة المستخلصة من النبتة ..  

     سأعتزل العالم “الزقنق” هذا .. وسأتفرج من بعيد من على قمة جبل لارى الناس وهي تأكل بعضها بينما اعتني انا بنبتة القنب الصغيرة خاصتي.

    اعتقد ان الاعلام الحكومي الامريكي الذي نشر دعايات عن اضرار الحشيش منذ 100 عام .. بدأ يعترف بالخطأ .. والحكومة الفدرالية سمحت بإجراء الابحاث الطبية .. الوضع الآن اختلف .. لأن الناس فهمت اللعبة وشكلت منظمات ضغط سياسي . انظر الى هولندا مثلا. سمحوا به وانخفضت بالتالي معدلات ادمان المواد الاخرى .. ولم تتأثر الصناعات ولم يتأثر الاقتصاد ولم يرتفع معدل الجريمة بل بالعكس انخفض عدد المساجين .

     انا شخصيا اعاني من الاكتئاب المزمن و هذا اضطرني اجري ابحاثي الخاصة بعد فشل المخدرات الطبية في علاجي. تصور يكون علاجك الوحيد ممنوع؟

اترك رد

