السعودية تنتحر في بحر التناقضات

  في خبر ( كشف الناطق الرسمي في وزارة الداخلية اللواء منصور التركي، عن أن رجالاً في مكافحة المخدرات اعتقلوا خلال الأشهر الستة الماضية 1461 متهماً، منهم 512 سعودياً، إضافة إلى 949 متهماً من 38 جنسية مختلفة لتورطهم في جرائم تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية ونقلها واستقبالها وترويجها والمتاجرة بها عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وأوضح خلال مؤتمر صحافي في الرياض أمس، أن رجال الأمن «واجهوا خلال أدائهم مهماتهم مقاومة مسلحة من المهربين والمروجين نتج عنها إصابة 14 رجل أمن، وقتل ثلاثة وإصابة تسعة من مهربي المخدرات».وبلغ إجمالي الضبطيات من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية والأسلحة والأموال المهربة 24.7 مليون قرص إمفيتامين مخدر، ونحو 19 طناً من الحشيش.)

    هل حلت المشكلة من خلال وضع التجار الصغار بالسجون . ماذا يجري في السعودية وكم عدد المقبورين في سجونها بسبب لفافة سيجارة لعشبة طبيعية .. ولا تسل كم عدد الاخرون ما بين معارض سياسي .. ومتدين مخالف للنهج الوهابي .. ومجرم .

     السعودية بين المطرقة والسندان تتخبط في ما يشبه رقصة المدبوح .. تستنزف ثرواتها وابنائها في حرب اليمن التي استدرجت لها . وتناصب ايران الدولة الصاروخية النووية الجارة . وتدعم حاكم مصر حتى بعدما تخلى عنخ اكثر من 90 بالمائة من شعبه . وتدعم العسكر وانصار القذافي في حربهم شرق ليبيا . وفصائل الاسلاميين في شمال سوريا . وداعش في غرب العراق . وحرب اخرى بالداخل لكل معارض سياسي تنتظره قضية مخدرات . دولة تنتحر في بحر التناقضات .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s