مصر الجريحة بعيون حشاش

    

2983322767_1_3_QxGbWKpF

    لا ادري لما كل هذا الاهتمام بهذا الامعة بائع الكلام في شارع الهوى .. ولا ادري لما كل هذا الاهتمام بتخبط نظام العسكر الذي هو جاثم على مصر منذ عام 1952 .. ادرك ان البعض يعول على اخفاقات السيسي في تحريك الشارع المصري .. ولهؤلاء اقول لا تعولوا على الشارع المصري .. 90 مليون جائع لم يستطيعوا تفجير ثورة غضب .. تعودوا الحياة الدودية وعبادة العسكر .. في مصر صوت الناس يقول ” عايزين نعيش ” وحتى ما يسمونها ثورة يناير عبارة عن تظاهرة سلمية اقفلت ميدان التحرير واربكت العجوز مبارك فازاحه مجرمي المؤسسة العسكرية التي توجته بالامس .. وتورط الاخوان المسلمين الذين التحقوا بالركب متاخرا في الفخ .. ولا تزال فوبيا سجون صلاح نصر سنين عبدالناصر تلاحق 90 مليون .. وجاء السيسي ليقدم درسا اكثر شراسة .. ورغم ذلك عدد من لقوا حتفهم في المواجه لا يزيد عن عدد اصابع اليد في المحنتين .. محنة التحرير ومحرقة رابعة المباغتة .

     روح التضحية من اجل مستقبل امة ماتت في مصر . وحتى والسيسي يحرق شرق ليبيا ويبتز محاصري غزة .. هم صامتون . والانكى انهم يعولون على انتصار الليبيين على جيش مصرائيل . وهذا سيحدث لان الليبيين قدموا لثورتهم ولا زالوا . لكنهم لن يحرروا القاهرة بديلا عن المصريين المتمسكين بالحياة .

     ارى غضب متنمر يكاد يقفز من الشاشة على مواقع التواصل الاجتماعي .. ينهش في جلابيب الامعة المعتوه الاجير مصطفى بكري . وفي اخرى المختل احمد موسى . ولا ارى احد يقوى على تحديرهم او تخويفهم ولو بكلمة .. ولا اقول ان هؤلاء معروفين للشعب المصري .. اين هم .. واين سكناهم .. وحركتهم اليومية على الملأ .. وانه لا احد يجرؤ على الاعتداء عليهم ولو بحجر .. او ان يساومهم بطريقة ما ليصمتوا عن بث الاراجيف والعهر ضد الوطن والامة . ومع ذلك لا يزال المصريين يرددون ” مصر ام الدنيا ” . ويحتفلون هلعا وخوفا بكل هزائم الجيش المصري التاريخية .. التي صارت اعياد قومية .. مصر عنوان عريض لاعداد غفيرة من البشر صامتون تحت كل الظروف ومهما ساءت . اعتادوا السكينة وركنوا للطرب وهز الوسط . يكفي ان المجرم العسكري وعصابته يعبث علنا كل يوم بمستقبلهم ولا رد فعل سوى هرطقات على مواقع التواصل لا تغني ولا تسمن من جوع وباسماء مستعارة حتى وهي تكتب من خارج مصر .

      المجرم السيسي تنمر واخذته العزة بالاثم . ضحك ليس فقط على شعب مصر المسالم التعيس . بل وعلى ” ال سعود ” ولا يزال يبتزهم كما ” ال دحلان ” . والودائع تنهال لتبث الحياة في جسد البلد المقتول وقد فارقته الروح . وهم يعرفون انه يبتزهم ويسرق اموال ” الرز ” بلا مقابل . لكنهم جميعا في ورطة . السعودية تخشى ان يحكم الحوتي الرياض قريبا . وهذا لم يعد بعيد الاحتمال .. وال دحلان يرتبون للحدث من وراء الستار والحيرة تقتلهم .. يد مع ايران من تحت الطاولة واخرى خجولة مع ال سعود .. واخرى مع والسيسي . اعتقادا منهم ان كسب ود شعب مصر الكثير العدد والكسير .. يكمن في اغراق عسكر مصرائيل بالاموال ..  وفي ذات الوقت يعولون على من هم اهم في اللعبة .. ” اسرائيل ” .. هناك يبصمون بالعشرة على انهم ابناء عمومتهم الحقيقيين الاوفياء وقد استفاقوا من عتمة التاريخ وقصص ” فلسطين محتلة “

     من يومياتي .. يوميات حشاش .. تعليق على مقالة بصحيفةوطن يغرد خارج السربعن استقتاء احمد موسى الذي كشف المستور .. وخليك حشاش كي تقوى على تحمل عبث الاوباش ..

Save

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s