حشيش سعودي فاخر

  سسس

    في غروزني الشيشان اجمع علماء الاسلام من مختلف انحاء العالم الاسلامي – بما فيهم مفتي السيسي ورئيس الازهر –  بان الوهابية والسلفية المدخلية واشباهها من النباتات الفطرية المتجذرة عن الوهابية مصدر الارهاب .. وانها ديانة ارتبطت بقيام الدولة السعودية ولخدمتها سياسيا . وليست من الاسلام في شيء .. ومفتي السعودية يصرح ان الشيعة ليسوا مسلمين .. وكتاب سعودين مسخرون بامر الدولة ينهشون في الاخوان المسلمين واردوغان وتركيا .. ومن المعروف ان اي كاتب سعودي لا يجرؤ على كتابة حرف لا يتماشى وتوجه المملكة وخطها السياسي المتقلب عكس اتجاه الرياح . بل لا يكتب الا بأمر ملكي ما يراد قوله .. علق كاتب موريتاني يدعى الشنقيطي : ايران تحاصر السعودية من ثلاث جهات . وهم يختلقون عداوة جديدة مع تركيا . وبالطبع مع ليبيا وشعوب وثوار الربيع العربي . مجاراة لسيسي مصر والعصابة الحاكمة في مصر والتي تستل منهم اموال ” الرز ” في العلن ، وفي الخفاء تلعنهم وتمد يدها لبشار الاسد ستالين سوريا . قد يقول احد الذين لا يعرفون تاثير الحشيش : اي نوع من الحشيش هذا ؟ والصحيح انهم لو كانوا يدركون قيمة الحشيش ويتعاطونه لكان تفكيرهم اكثر نضجا وفهما . ولعلموا ان دعمهم لسيسي مصر طمعا في دفاعه عنهم لن يحدث . وانه انهك شعب مصر حتى الثمالة . وانه خذلهم في حرب اليمن . كما خذلتهم الامارات بعدما انهت صفقة تحفيزهم وتوريطهم بإشارة من الموساد . فاي هيرون يستخدمه ساسة السعودية . والامارات . والكويت . اما سيسي مصر فقد قتله الخبل والتحايل لاجل الرز الخليجي . لقد نسوا حجم الفواجع التي يقترفونها ليل نهار في ليبيا واليمن والعراق وسوريا . قتل الاطفال المسلمين وتدمير بيوتهم . الغريب انهم في اليمن يحاربون ثورة مضادة للربيع العربي جمعت الطاغية صالح والحوثين صناعة القذافي بالامس لنحر السعودية . وفي مصر يدعمون السيسي الذي هو الاخر يقود ثورة مضادة لربيع حريات شعوب العرب من حقبة العسكر والسلاطين . بينما في سوريا يقاتلون ضد الطاغية بشار الذي هو يقاتل ضد  ثورة ربيع الشعب السوري . فاي تخبط اكثر من هذا التخبط .. هيروين ام كوكائين ؟ الحشيش برئ مما يصنعون .

     الدكتور السند سعودي – دكتوراه في الفلسفة الإسلامية –  يتحدث عن الظلم وعواقبه والسكوت عنه وكيفيّة تلاعب بعض دعاة السعودية بمفهومه .. وقد وجدت عظته انتشارا واسعا على موقع التواصل .. يقول : ( قال تعالى : ” وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ ” .. وقال تعالى : ” وَتِلْكَ الْقُرَىٰ أَهْلَكْنَاهُمْ لَمَّا ظَلَمُوا وَجَعَلْنَا لِمَهْلِكِهِم مَّوْعِدًا ” .. الهلاك للقرى والامم وفنائها وضياعها يأتي بسبب الظلم .. او بسبب سكوتهم عنه .. ورضاهم به .. او التبرير له .. هناك خطاب شرعي نسمعه على المنابر والفضائيات يروج الى ان سبب الاضطرابات او هلاك الدول .. انكار الناس على الظالم ومحاولة تغيير الظلم وعدم السكوت عنه .. فيحملون مسؤولية الاضرابات للمظلومين وليس للظالمين .. بعكس نصوص القرآن الواضحة والتي تحمل المسؤولية للظالمين عن هلاك البلاد والعباد وليس العكس .. والناس مكلفون شرعا بإزالة الظلم .. واذا لم يقوموا بهذا الدور ، فإن الله سيهلكهم .. وفي الحديث .. قال صلى الله عليه وسلم : ”  إِنَّ النَّاسَ إِذَا رَأَوا الظَّالِمَ فَلَمْ يَأْخُذُوا عَلَى يَدَيْهِ أَوْشَكَ أَنْ يَعُمَّهُمُ اللَّه بِعِقَابٍ مِنْهُ ” .. الظلم له شؤم .. والسكوت عن الظلم له شؤم ايضا على العباد والبلاد .. اما والله ان الظلم شؤم .. وما زال الظلوم هو المسيء .. قد يكون الظلم في صورة انهيار في الاقتصاد .. او زيادة في الاسعار .. او انتشار للامراض .. كل ذلك قد يؤدي الى هلاك الاوطان .. لا تلتفتوا الى من يحاول ان يصور للناس ان النجاة في السكوت عن الظالمين وعدم الانكار عليهم .. لا تنتبهوا لهم ) .

    شعب ليبيا ظل يرزح تحت وطاة الاستبداد 42 عاما . والكل يعرف . زار الشيخ سليمان العودة . والشيخ القرني ليبيا لمباركة وتحسين صورة القذافي . وافتى الشيخ المدخلي اثناء الثورة على ظلم القذافي بفتوى ” الزم بيتك ” .. والغريب انه عاد ليفتي بالقتال مع حفتر العسكري استجابة للتوجه السياسي الجديد للسعودية في محاولة كسبها لمصر اعتقادا منها ان السيسي يمثل مصر . وانخرطت معه في حربه ضد الاخوان .. علماء سلاطين ولا فرق . والغريب ايضا انهم فيما بينهم كل يرى الاخر ضال ومنحرف لينال حظوة اكبر لدي سيده الامير .

     مجازر اليمن لن تموت وستقتلع عروش .. تأكدوا من هذا القادم .. واموال السعودية والامارات والكويت التي تقتل الشعب الليبي وتجند مرتزقة الجيش المصري المستاجر ايضا ستقتلع عروش اولها عرش الخائن السيسي  .. 10 مليار من السعودية .. 8 مليار من الامارات .. 5 مليار من الكويت .. من غير الهبات الغير معلنة والتي تصب في جيب السيسي واخطبوط العسكر المصري المتاجر بقضية الاخوان والارهاب .. هذا الظلم لابد ان يرتد على اهله . وستكشف الايام ما ستؤول اليه السعودية والامارات والكويت ومصر . وهو ما لن يصدقه احد او يتوقعه اليوم . كما كان القذافي لا يتوقع ان تقوم ضده ثورة او انتفاضة تكون سببا في زوال حكمه وتشريد عائلته التي اراد توريثها .. الملك ينزع .. انتزاعا  .. فانتظروا من حيث لا تعلمون . بقدر ما اقترفتم من مظالم . وبقدر ما قتلتم واستحللتم دماء المسلمين .. وهذا لا يمس من عراقة شعب السعودية البرئ المسكين والمحكوم قهرا لقرون .

Save

Save

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s