الحشيش” يخفف آلام الدورة الشهرية ويزيد القدرة الجنسية للرجال

 
الثلاثاء 20/سبتمبر/2016 – 10:30 ص
الحشيش يخفف آلام الدورة الشهرية ويزيد القدرة الجنسية للرجال
الحشيش يخفف آلام الدورة الشهرية
 
 
 
نشرت صحيفة الجارديان البريطانية مقالا قالت فيه إن كثيرين يعتبرون أن الحشيش هو الحل السحري، للعديد من المشاكل الجسدية والنفسية التي يعانون منها، ويبحثون عن طرق مستحدثة للاستفادة منه.
وقالت الصحيفة في مقالها، إن الملكة فيكتوريا استخدمت القنب أو الحشيش كوصفة لتخفيف آلام الدورة الشهرية، وكذلك هو الحال بالنسبة للأطباء الأمريكيين في القرن التاسع عشر، الذين اعتبروا أن الحشيش يساعد في معالجة مشاكل فقدان الشهية المرضي والاضطرابات الجنسية.
وأضافت الصحيفة أن الولايات المتحدة أصبحت الآن تتبنى استخدام القنب كمنتوج طبي، حيث أنه متوفربصورة قانونية في 25 ولاية لمعالجة مشاكل مثل الإيدز، فقدان الشهية، التهاب المفاصل، الصداع النصفيوغيرها.
وكمقارنة ذكرت الصحيفة أن الاستعمال الطبي للقنب في المملكة المتحدة مسموح لعلاج التشنجات العضلية، وهو يستخدم من خلال وضع بعض مستخلصاته الكيميائية في بعض المستحضرات مثل رذاذ الفم، وبالتالي فإن العلاج لا يتم عبر تدخين أعشاب القنب كما يخطر ببال البعض، وإنما حسب وصفات طبية يوصي بها أطباء مختصون.
وذكرت الصحيفة أن عدة تقارير أثبتت استعمال القنب في بعض الأدوية لمعالجة الأمراض والآلام، وفي حين تشير الأدلة إلى أنه يخفف الآلام المزمنة، تعتبر السلطات أن القنب هو “مخدرات ضارة يمكن أن تلحق الضرربالصحة النفسية والجسدية للفرد”.
وختاما أشارت الصحيفة إلى أن الأبحاث أثبتت أن القنب الطبي يساعد في معالجة الألم المزمن والتشنجات ويساعد في زيادة الوزن، ولكنه رغم كل هذه المزايا يبقى ممنوعا قانونا، بسبب خطر الإدمان والمشاكل الأمنية التي قد يسببها.
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s