خاشقجي لا يتناول الماريجوانا

images

    الإعلامي السعودي مدير قناة «العرب» الإخبارية «جمال خاشقجي ..  يكتب ” أحيانا، أتمنى لو يختفي الإخوان حتى نختلف بمنطق ونخطط بحكمة ونتحرر من مخاوف متوهمة ما يعطل حسم معاركنا وتشكيل تحالفاتنا المفيدة».

ابرز الردود على هرطقاته  : «وهل أعاقوا المملكة كي تخطط بحكمة؟! وهل أدى إقصاؤهم في مصر إلى التسامح والخلاف العادي؟ أولى أن نتمنى اختفاء الكراهية والاستبداد».

وقال مغرد آخر: «يا أستاذ جمال ما تتجرعه المملكة اليوم هو من صنع أياديها فهي من جاءت بالسيسي ويا للغرابة لم تري من الذين تتمني اختفاءهم إلا كل خير ».

وقال آخر: « كان الله في عونك أستاذ جمال وأنت تخطط لحسم معاركك! أتوقعك سعيدا وأنت ترى الدماء والأشلاء والخراب الزاحف عسى أن تكون سعيد بالحساب

     وقال حشاش  .. اجزم بان خاشقجي لا يتناول الماريجونا المهدي الصحي لباعة الكلام .. ولا يخلوا من كوكائين او هيروين يبحث عن مقابل كلماته ثمنا لتخدير ضميره الذي يلاحقه . ولا اكثر .

   وقال خر .. ما نوع المخدر الذي يناوله خاشقجي وامثاله من المطبلين لاستبداد لقرون .. كما ولو ان المال دائما قادر على شراء المثقفين مهما علا شائهم .  وكأن المثقفين اضحوا سلعة في اسواق عكاظ العربية .. فايها اولى بالنقذ والتجريح .. الاخوان التي هي حركة مصرية واجتهاد مصري لا يعرف عنه العنف الا في ما نسبه الشاويش عبدالناصر لهم . بخلاف القاعدة التي هي سعودية صرفة وقد صدر قانون جاستا الامريكي اقتناعا بدورها المحوري في رعاية الارهاب .. اما داعش سعودي فوجه اخر للقاعدة اكثر وحشية . اما المدخلية المجرمة فهي تبيع نفسها في سوق الحكام لاثراء قادتها .. وجميعها حركات عنف وقتل ودماء باسم الاسلام ورعاية سعودية .

Save

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s