عن مشروع زراعة الحشيش بالسعودية

3928-imgcache

    

    المعضل انحياز عاطفي لفكرة تعود الى جذور تأسيس مملكة ال سعود .. في اصرارهم  على تبني افكار نبيهم الجديد ابن عبدالوهاب .. صديق جدهم المؤسس والمروج له فتاوى القتل والذبح وما يبرر افعاله الوحشية في سحل قبائل نجد والحجاز .. وقتل الرجال وسبي النساء .. وما ولدت افكاره من جماعات متطرفة من داعش الى الجامية المدخلية التي تحارب الان مع السيسي والامارات في ليبيا وقد مزقت نسيجها الاجتماعي ، وصار اهلها مشردين نازحين ، ودمرت عاصمة الشرق بنغازي  .. الى 11 سبتمبر التي جعلت المسلم اينما ذهب فهو ارهابي .. وجميعها مغامرات جبانة يستأجر لها بالمال من ينوب عنهم في الحرب .

       الان يجنون ثمار ظلم السنين .. الكماشة الايرانية تلتهمهم من الناحيتين ، هم وادانابهم التبع .. الكويت ، والبحرين ، والغادرة الامارات ، والمنبطحة قسرا لفقرها الاردن .. الظلم ظلمات .. المعركة ليست سنة وشيعة كما يروج لها الوهابية وفروعها المتطرفة . بل بين سياسات ال سعود الخائبة ، وبقية المظلومين بتدخلاتهم .

       السعودية لوحدها الان ، وكل الجيران اعداء . البحرين مساحة خمسة متر  ، معظم سكانها شيعة ينتظرون لحظة الانقضاض على ملك مفلس  .. الكويت ولاية سعودية عدده سكانها خمسة افراد ، لا لهم في الحرب ، ولا في النفير ، والبدون الحانقون حولهم ، اكثر منهم عددا .. الاردن غربال ما ميل دبش .. دولة على صخرة جافة .. تعيش على الهبات .. هؤلاء فقط من بقى للسعودية من جيرانها .. عمان اباضية المذهب مسالمة في سياساتها الخارجية ، وليست في تحالف قتل اطفال اليمن ، ولا حرق شرق ليبيا .. اليمن الحرب مستمرة ولن تتوقف ، رغم كل محاولات السعودية لإيقافها ، وهي من اعتدى .. وغدا الحوتي امير الرياض .. اما على صالح سيتعالج في مستشفيات السعودية هذه المرة مجانا .. هذا ان بقى فيها مبنى قائم .. مصر سرق النصاب السيسي مليارات ” الرز ” وضحك عليهم .. وارتمى في حضن ايران ما ان اعلنت المملكة حالة التقشف .. وهو ليس ملكا لاحد .. تاجر جوال بالسوق .. احال الجيش المصري الى مرتزقة لرفع مستوى الدخل القومي لجيبه الخاص .. في ليبيا تدفع اجرتهم الامارات ..الان اوفد فصائل نخبة الجيش ليحارب مع بشار ، قاتل اطفال سوريا ، ومشرد شعبها .. وعدو السعودية اللذوذ … وستدفع اجرتهم ايران وروسيا .. اما الامارات خنجر في الظهر ، وابتسامة في الوجه ..  حفزت ال سعود للوقوع في مستنقع حرب اليمن .. املا في تصدر القرار بالمنطقة .. والقرارات تتخذ في تل ابيب ..  اما العراق فتلك نكبة اخرى .. دفعوا لصدام في مواجهة ايران .. وحاولوا الانقلاب علية بعد انتهاء حرب ثمان سنوات .. وهو منهك القوى .. فخسروا اضعاف المبلغ الذي طالبوه بدفعه .. وقدموا العراق على صحن من ذهب لإيران  .. حتى لبنان تخلى عنهم ربيبهم الحريري وانظم لكوكبة حزب الله ، وصار ميشال عون المناهض لسياساتهم رئيسا .. والمغرب انسحبت من التحالف ، بحجة خطر البوليساريو .. وفي اليوم التالي فتحت صفحة علاقاتها جديدة مع ايران ، تكفيرا عن اعلانها التحالف .. اما الجزائر فمنهكة بهموم الداخل .. ويلاحقها غربا هوس خطر العداء مع المغرب .. وشرقا هوس تسرب السلاح من ليبيا .. والدواعش من تونس ، مركز التفريخ ..  وتعمل ليل نهار على تنفيذ جدار حدودي عازل يوازي جدار العزل الاسرائيلي .. ولا توافق على تدخل السيسي في ليبيا . لكنها لا تستطيع التفوه بكلمة .. ومن الجنوب اقليم ازواد مالي المطرب  .. اما السودان ما بين جنوب منفصل يشتعل .. ودار فور المنكوبة غربا .. وتحالف لفظي لن يضره كثيرا .. ولا ننسى بن لادن وافغانستان .. وكيف انتهت بفضل جهودهم  التي انعكست على الامة باسرها .. ولا اجامل ..  لم يبقى لال سعود المحاصرين في الرياض .. سوى الفرار مبكرا .

cv46cs2xgaasg2j

      وبالمختصر .. الظلم ظلمات .. الشعب السعودي سجين لعقود ، تاسره عائلة حاكمة ، تغدق الاموال على تيار ديني متطرف تختبئ من ورائه  .. هذا ثمن عدائكم للربيع العربي .. ولشعوب تاقت الى الحرية بعد قرون من الاستبداد .. خشية ان يلتهم جلابيبكم البالية .. اما انجازاتكم فستبقى للتاريخ .. تدون في الكتاب الجامع .. مع سواكم من المستبدين .. الطغاة  .. تمزيق شعوب .. وتدمير دول .. افغانستان .. العراق .. اليمن .. سوريا .. ليبيا .. حصار غزة .. واعود الى ذات النصيحة السابقة في مقالي .. ” تسريبات حشاش ” اقرؤه هنا على الصفحة .. ازرعوا الحشيش .. النفط اسعاره الى الهاوية .. وغدا لن تجدوا منفذ لتصديره .. مع اضافة هذه المرة .. قد لا يسعفكم الوقت .. الافضل ..  احزموا حقائبكم قبل فوات الاوان .. سبق السيف العزل  .. وخليك حشاش .. طالما اوطان تباع ببلاش .

2983322767_1_3_QxGbWKpF

Save

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s