كلنا شمس! .. حشيش كويتي خالص

a2

       على رأي اربط عربتك بنجم . محامي لم يجد قضية . ولا زبائن له . وجدها فرصة كما يجري في مصر عادة . ارفع قضية على من تشاء لمجرد ان عبر عن رأيه واجتهاده بما يخالف الموروث المكتوب في الكتب الصفراء من دهر الفتن الغابر .

     الفنانة الكوينية  شمس التي حلّت ضيفة على برنامج مصري ..  وخلال حديثها عن الحوريات أكّدت بأن حور العين في القرآن الكريم لا تعني (حوريات أو نساء) وقالت إن الله لن يفتح فندقاً في الجنة، وطلبت من الجميع أن يعود إلى القاموس العربي الذي سيكشف لهم معنى (حور العين)

يتحدّثون عن الشهادة، فيفجّرون الناس ويعتبرون أنفسهم شهداء؟

وهل الشهيد يقتل الأبرياء؟ كل تلك الأفكار الخاطئة جاءت بسبب التفسيرات الخاطئة للقرآن الكريم.

    لا يوجد مفسّرون للقرآن كلام ربنا لا مفسر له ومن كان له الأحقية بتفسير هذا الكلام فهو النبي محمد عليه الصلاة والسلام لأنه هو الذي نطق بوحي القرآن.. ومن يفسر القرآن حالياً أو من قبل، ربما يكون مضطهَداً أو لديه الكثير من العِقد النفسية لا يمكنه أن يفسر كتاباً الهياً منزلاً على نبي.. والنبي صاحب الكتاب لم يفسر الآيات”

      لو لم يكن المحامي متظاهر بالزهد . لقيل ” حشاش ” .. الصفة والتهمة التي يرى البعض انها ازدراء . بينما هي فخر لكل حشاش ان يوصف بانه حشاش . صاحب مزاج رايق . ليس مجرما . قادر على تجاوز هفوات الاخرين . ينظر لهم من شرفة عالية . وهكذا الفنان . لا يقبل بالخزعبلات الموروثة التي لا  تناقض افرازات عقله الاستدلالي .

 الدعوة القضائية المرفوعة ضد شمس

شمس تعاقب بالإعدام من خلال هذا الادعاء المتطرق
%d8%b41
الدعوة القضائية المرفوعة ضد شمس
 cwhmdc2ukaaern4
   
     لكن هنا يا شمس .. لم تتمهلي .. ونسيت شعب يتضور جوعا .. ويصرخ كرها وطوعا .. كيف تقبلين التكريم .. من انقلابي لئيم .. سرق قوت شعبه .. افقرهم .. ارعبهم .. كيف تقبلين هدية عسكري آثم .. اي قيمة لتكريم في ارض المعذبين .. من يد جلادهم الاخرق الجاهل المجرم الاثيم .. هنا السؤال ..هنا اقترفتي فاحشة .. وهفوة قاتلة .. جانبتي الصواب .. لطختي سمعتك وانزعج الاصحاب .. هذه الصحيفة التي تكتب بالحبر الاصفر .. تمجد ليل نهار حكم العسكر .. فكيف للمثقفة ان تقبل بفتات على مائدة اللئام .. كمنشفة مسح بها الجلاد دماء الابريا .. هنا وقعتك  .. وليس هناك .. قصة الحواري قد تغيظ بعض  المتزمتين . لكنها لا تستفز بال المتفهمين . اراك درجت على سنن اخريات .. فنانات وراقصات .. الهام و يسرى وطقم المرافقات .. طبلن للعسكر في ما فات . على حساب شعب ذاق الويلات .
    وفي عالم لا يقتات إلا  من وراء المتاجرة بالدين او باقتناص نبرات الكلام عند الاخرين . ومحاولة تضخيمها وتهويلها ليمارس ساديته في التحكم برقاب الاخرين . واخرون واخريات يخشون حكم الاسلاميين .. فيتاجون بكل ما يملكن من رسم وتنعيم ..  الافضل .. خليك حشاش .

Save

Save

Save

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s