حشيش كويتي منتهي الصلاحية

151-1

      مهرجة لا تختلف عن بقية المهرجات .. تدعى فجر السعيد .. حظها ان شكلها يجدب المراهقين المتلهفين الجوعانين الشرهانين .. مع صفاقة بلا حدود .. جلب لها متابعين . وصارت حتى صحف مهتمة بالمتاجرة بالوجوه القابلة لجذب زوار مراهقين لموقعها تنقل عنها تغريداتها 

      اسم على مسمى الفجور يطبل للعسكر في مصر من حظيرة الكويت . خشية على ضياع شارع الهرم  وبارات مصر  . وصار في فهمهم كل ما هو اسلامي مرفوض ويمثل الاخوان المسلمين . او كأن من هم ذو اتجاه اسلامي لتلقيح العمل السياسي همهم شارع الهرم مفتوح ام مغلق . وفيلم تعرت فيه ممثلة . وكليل شبه عاري لاغنية هابطة . لتلحق بركب فنانات مصر واعلاميات السفور وافلام الشقلعة والبلاي بوي بوجه عروبي . على نهج  يسرى الى لميس الى شمس الكويتية التي كرمتها صحيفة اليوم السابع وفرحت بالتكريم الى هذه التي تتمنى ان تكشف لنا بقية ما تحت السوسته لولا اعتراض البعض . تناغي الاثرياء كـ الوليد بن طلال  في اخر تغريداتها عسى ان يلتفت اليها .. لكونه شتم ترامب وعاد يهنئه مطبلا خشية قانون جاستا .. ولعل القصد انها في طابور الانتظار ما لم يكن السبب انها مرت على المفرمة  منذ زمن ورمى بها . لكنه استهلك ولا اظنه سيهتم .. وان كانوا على خط واحد . فهو لا يختلف عنها في التطبيل للعسكر والاستبداد .

     هؤلاء هم الجيش الالكتروني الجديد الذي يقف في وجه ثورة الغلابة في مصر . يحققون امجاد على حساب لقمة عيش منهوبة من افواه الجياع .. وخليك حشاش .. لتعرف كيف يتاجر بعرق الغلابة شلة الاوباش .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s