الحشيش لفك شفرة الخبل المصري

  543

       اهبل خرف اخر يضع كلمة دكتور امام اسمه .. النصاب ( إبراهيم كامل ) يدعي انه نجح في فك شفرة القرآن بسر الرقم “19”…. وكلام لا له طعم ولا رائحة في مقالة طويلة من الهدر تكشف حالة الهديان وتاثير الخبل العقلي والذي ثبت ان الحشيش العلاج الوحيد له . يقول مما يقول ساضع المقتبس عنه باللون الاحمر في نقاط  :

   1 – ” ان تفسيرات البشر للقرآن  كذبة “

     – بعد 14 قرن لم يفهم احد القران لانه شفرة بالارقام . وكان نزوله بالاحرف مجرد ترميز . وبعد 14 قرن جاء من يكتشف ان القران لم يفهم بعد .. وكانه نزل عليه او انتظر قدومه وكل من سبقوا معذورين لانهم لم يفكوا الشفرة الرقمية فلا معنى للحرف والكلمة والعبارة .. وهو الذي انزل بلسان عربي مبين .. وميسر الفهم ومضرب الامثال .. ولقد يسرنا .. اي خبل بعد هذا !!

 2 – أرسلنا لهم هذا الكتاب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ولم يأتنا أي رد .

    ولتعرف لماذا ارسله لهذا العالم النحرير ؟  لانه اراد تزلفا عند قال : ( نجحنا من خلال الشفرة اكتشاف الآية التي تمثل اعتصام الإخوان في رابعة العدوية فأدخلنا تاريخ الاعتصام فظهرت لنا الآية الكريمة رقم 107 في سورة التوبة آية 107 التي تقول: “وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مَسْجِدًا ضِرارًا وَكُفْرًا وَتَفْرِيقًا بَيْنَ الْمُؤْمِنِينَ وَإِرْصادًا لِمَنْ حارَبَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ مِنْ قَبْلُ وَلَيَحْلِفُنَّ إِنْ أَرَدْنا إِلاَّ الْحُسْنى وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكاذِبُونَ” ) . يا سلام .. رابعة كانت ميدان وليس المسجد .. ولم يبتنوا مسجد ضرار ولم يعتصموا داخله . ولكن الميدان اسمه ميدان رابعة .. وفي الجوار مسجد رابعة . اما السيسي الذي حلف وحاصر اهل غزة المحاصرين اخر ثغر مقاوم للصهيونية . واحرق شرق ليبيا .. وافلس بمصر وورط السعودية في حرب اليمن .. صار دليل تراسله وتستشيره تزلفا لانك تبرر له فعلته وتشرعن لها .

3 – ومن جعلك تفكر في شفرة القرآن منذ البداية؟ يكشف عورته ويقول :

   ( الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي الذي كان يريد بناء دولة إسلامية معاصرة عام 1969 وأبلغني بهذا في أحد جلساتنا، لهذا بدأت أفكر في الأمر، والآن أصبح لدينا ما كان يحلم به القذافي دستور قرآني يشمل كل شيء.)

    لا عزاء لك .  مات القذافي قبل ان تنجز الدولة الاسلامية وعليك بقذاف الدم يدفع لامثالك وموجود بمصر واظنك ارسلت له حصيلة خزعبلاتك وتزلفك . ولا ادري كيف ظهرت لك في القران اية ميدان رابعة وام تظهر لك محارق القذافي في حربه على الابرياء في تشاد . ولا انه سيحرق ليبيا حيا وميتا . ولا ان سراديب العهر في باب العزيزية يعرفها الليبيين قبل ان تكتشف قبل ان تكتب تفاصيلها تيجان الفرنسية .. ولما اخترت ان تكون مطية للطغاة تراسلهم وتشحت . كم تحصلت على رشوة يومها وانت تتحدث عن القران وتجوب اوكار الطغيان . اقرا كتاب الفرنسية تيجان لتعرف هذا الذي هذاك لتحريف القران .. او اكتب على قوقل ” فضائح القذافي وحروبه ” سيرد عليك ماذا كان يفعل وكم دماء في الارض سالت بامره في بقاع افريقيا والعالم . . الهذا الحد تبحث عن المال بكل الطرق حتى تصل بك للتطاول على النص المقدس . غريب امرك يا سليل مدرسة الطغاة والدماء . كيف ظهر حرق الابرياء في ميدان رابعة مبرر . ولم يظهر لك حرق الامنيين في حرب تشاد.. ولا سجون السيسي .. ولا بطش كتائب القذافي .. ولا نهب ثروات شعوب مقهورة . مؤسف ان امثالك يسمح لهم بالحديث وينشر هدرهم .

   وخليك حشاش في عصر تحريم المباح وتحليل الزناء والخمر وشرعنة افعال الطغاة

رابط خزعبلاته

Save

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s