الماريجوانا تعني الشفاء والسعادة

11113188_831672313548198_5621367040882265384_n

   قبل قليل وجدت دكتور او هكذا يسمي نفسه يتحدث عن السعادة وانه لم يجدها في قصة حب مع امراة . ويصول ويجول تائه في صحراء الجهل حتى بلغ مداه وقال الهيروين والماريجوانا ايضا ليس فيهما سعادة على غرار ما سمع لا ما قرا . في مثل هذه الحالات المستعصية تتاسف لحاله ولكن ايضا لا تلوم حاكم عربي جاهل لا يقرا الكتب ولا الدراسات يقول ان الماريجوانا مخدر . ولا احبار الدين الذين يكررون فتوى ابن تيمية كما يكرر ببغاوات الوهابية كلام  نبيهم الجديد ابن عبدالوهاب الذي سخر فتواه لترسيخ عرش عائلة دموية . حتى اصبحت ارض الجزيرة تسمى باسم عائلة . والمؤسف انها الى اليوم ارض الحجاز والمقدسات الاسلامية تحمل اسم دموي ارهق العباد والبلاد . وصارت الارض المقدسة حظيرة لتفريخ الدواعش والقاعدة والتطرف بانواعه الذي هو العدو الاول للاسلام اليوم . فماذا بعد قتل الاسير ذبحا .

      نعود للدكتور وخلطه بين الهيروين المخدر اللعين والماريجوانا العشبة المقدسة التي تحرز كل يوم تقدما يرفع عنها غشاوة سنين . فهي علاج لامراض شتى باقرار كل الدراسات الحديثة بعدما كان ممنوعا تقديم مجرد دراسة علمية عن مزاياها لما في ذلك من ضرر على شركات صناعة الادوية والنسيج والمواد البلاستيكية .

    السعاد لا تاتي لجسد متوتر من رعب الساسة المستبدين مهما اغدقت من ماديات . لكنها مع عشبة الماريجوانا المهدئة تصير النفس اكثر قدرة على تجاوز المحنة . فلا تتحدث فيما ليس لك فيه . حتى لا اتي بصورتك واعود لك . يمكنك ان لا تتناول الماريجوانا ولكن لا تحاول الظهور بمظهر التطهر على حساب مرضى ينتظرون ساعة الافراج عن العشبة وتداولها باسواق حظائر العرب المستبدين الجهلة .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s