الماريجوانا في قبضة حكام العربان والكهنة

c1auoziweaami0r

     من الصعب اقناع حكام عروشهم مهترئة لتحريك ساكن . هم يتزلفون لرهبان يتظاهرون بالطهر وادمغتهم متحجرة ومحتجزة في الثرات البالي منذ عصر ابن تيمية الى عصر ابن عبدالدوهاب . ومهما تحدثت الابحاث العلمية عن عشبة الماريجوانا كعلاج شافي لامراض عدة . من الصعب عليهم تقبل الفكرة مع اقتناعهم بها . لان ذلك يؤلب ادعياء الطهر من رهبان المتاجرة بالدين .

   عهر الحكام وفجورهم يفوق كل عهر . وهم قتلة شعوبهم قبل كل شيء . وسراق المال العام . ولكنهم اتقنوا اللعبة بالاتفاق مع الرهبان . هل نتوقع من فقيه وهابي داعشي سعودي ان يتحدث عن العهر بقصور جدة . او عن قتل اطفال اليمن واستعداء ايران على السنة . او ان يوقف فتاوى المدخلي في القتل والسحل ، او العريفي في جواز تقطيع الجثث اجزاء . ذلك على سبيل المثال . والمنهل فكر بن عبدالوهاب الذي سخر نفسه لحماية عرش ال سلول من السنة العامة بحجة شرعيتهم . اليس من القبح ان تسمى ارض الحجاز باسم عائلة كدولة . وان يحدث هذا في القرن الواحد والعشرين على مراى ومسمع رهبان الفتاوى .

   لذا من الصعب على هؤلاء الحكام وامثالهم اتخاد قرار بتشريع عشبة الماريجوانا رغم انها شفاء للناس . فلا يهمهم حرمان المرضى من الدواء طالما هناك فئة الرهبان يعارضون الفكرة .

   والحال لا يتوقف عند حد حرمان المرضى من العلاج . بل كم عدد السجناء ومنهم اطفال في سجون هؤلاء الحكام الظلمة وفجورهم فاق كل الفجور . . كم من مظالم تجري في حظائر حكام العربان . وكم من المطبلين لهتا وراء دولار . وكم من المتزلفين باسم مكافحة وهم لا يدرون حجم الجرم الذي يقترفونه عندما يزجون بطفل داخل السجون بجرم ليس هو بجرم . وليتهم يدركون ان الماريجوانا مهدئ وعلاج اجتماعي يقي من المخدرات الكيماوية وانتشارها من الكوكائين الى حبوب الهلوسة والاجرام . الى الخمور التي في مجموعها لا تخلو منها قصور الحكام . ويزج بالشعب لاقتنائها .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s