حشاش الزمان في حظائر العربان

1-pykjbty4zvyuvoiltz36iq    

    مع انه يصعب اقناعكم بحاجتكم لقرارات جريئة .. ومع قناعة بانكم لا تملكون الشجاعة لذلك ..  لكن ذلك لا يمنع من اعادة التنبيه لكم . عسى ان يخرج من بينكم او من سلالتكم المتحكمة برقاب الشعوب رجل رشيد .. الا تستحوا على انفسكم وانتم تتفاخرون باقاء طفل او شاب وراء القضبان لمجرد تعاطيه لسجارة مادتها عشبة اقل ضررا من عشبة التبغ . بل وعلاج فعال لامراض انتم سبب تفشيها . من اكتئاب الى ارق الاستبداد ومخلفاته . الا تستحون وقد امتلات سجونهم بالاطفال والشباب الباحث عن سيجارة ماريجوانا تخفف عنه ارق خيباتكم وحروبكم وفجورهم وتمتعهم بنهب ثروات الشعوب المغلوبة الفقيرة .. الا تستحون انتم ومن والاكم من كهنة المتاجرة بالدين والتحليل والتحريم بحثا عن الوجاهة والاموال وعطايا السلاطين تحت عباءة الطهر والتطهر حتى صارت شجرة طبيعية لم تخلق عبثا  نجاسة لا لشيء إلا لان امريكيا منعت تداولها عام 1937 وها هي اليوم تعود لها وتعتبر ما فات مؤامرة خبيثة مثل خبثكم .. الا تكون هذه الشجرة التي وصفها عشاقها بالشجرة المقدسة هي تلك التي  تخرج من طور سيناء تنبت بالدهن وصبغ للآكلين….!!!؟؟؟ .

  اوطان حولتموها الى حظائر للماشية . وشعوب اهنتموها وادليتموها . وثروات نهبتموها . وعمالة اقترفتموها . واكثر من هذا وذاك ما لا يقال . من اغتصاب الطاهرات الى شراء الدمم . وتاتون على شاب صامت يعرف خباياكم وجوركم وفجوركم ولا يجد ما يخفف حرقته سوى سيجارة ماريجوانا لتودعوه السجن وتشهروا به وكانه مجرم خسيس والخسة لم تفارقكم لحظة .

    المريب انكم انتم وابناؤكم حشاشون واكثر من ذلك قوتكم كل المحرمات المسكرات والمخدرات من الهيروين الى الكوكائين . وتلاحقون الضعفاء المهمومين لمجرد شيجار من عشبة طبيعية مهدئة خلقة المولى سبحانه وتعالي ولم يخلق شيئا عبثا . خسئتم . العالم تجاوزكم بمسافات طويلة . ولكنكم اخلدتم للعمالة والجبن وهمكم كراسي مهترئة تحترق عما قريب .

أبوظبي قبلة الشرق الأوسط لأقذر مخلوقات السياسة والعمالة والخسة والنذالة ، ودبي قبلة الدعارة والمجون والخمور وأبوظبي

2% من سكان دبي عاهرات .. والدعارة هناك بالمزاج
4000 ايرانية مارسوا الجنس في دبي خلال عام واحد .. وما خفي كان أعظم

الكاتب والجامعي السعودي “صنهات بدر السعودي” أكد تعليقاً على ما يجري في الإمارات: “هاهم العرب الحفاة يتطاولون في البنيان ويتفاخرون بأطول برج وأجمل برج وأغرب مبنى وأجمل بناية وإنما في أحشاءها الفجور والخمور وكل ما في العالمين من شرور”.

Save

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s