عالم مخبول وليته مسطول

cv46cs2xgaasg2j

    عالم تتمنى انه مسطول .. لكن تلك نقطة من الوعي لا توفرها سوى سيجارة ماريجوانا .. هو عالم مخبول . لا اتحدث عن عالم ترامب ولا بوتين والخبل العالمي . بل عن حظائر الاستبداد العروبي الاعمى .. فقد سالني احدهم ماذا يجري في اليمن . وهل اهل السنة في خطر كما تروج الالة الاعلامية لال سلول واتباعهم .؟

    الواقع انه لا فرق بين قتلة الاطفال والنساء وطمر البنيان على رؤوس اهلها . من ابن سلمان وما يفعله في اليمن . واستعدائهم الى ايران على اهل السنة وما تفعله في الموصل والعراق والاحواز . الى بشار الذي احرق سوريا وشرد اهلها . الى الخسيسي وعملائه الذين احرقوا سيناء وشرق ليبيا وطمروا انفاق عيش غزة وحاصروها . الى مستاجري جيش مصر وتحويله الى مرتزقة لال دحلان في ماخورة الامارات . ودعم ال سلول والملك الجاهل ومن خلفه سلمان وابنه للخسيسي بمبلغ 30 مليار فيما يضيق لقمة  العيش على اهل الحجاز .

   لكن ما جرى ويجري باليمن هي حرب طويلة بين ظالم وظالم . عفاش المرقوع الذي اوصل اليمن الى هذه النهايات الاليمة يتحالف مع الحوثي  لتقاسم كعكة اليمن بعدما كانوا اعداء الامس . ولماذا ظالم بظالم . عفاش يقود ثورة مضادة لربيع الحريات الذي ازاحه من حكم اليمن . والحوثيين يناصرون الثورات المضادة وقد هللوا لكل المستبدين الذين انتشلهم ربيع الحريات . وواي ظلم اكثر من ان تهلل لظالم جثم على صدر شعبه لسنوات وسنوات . فلا فرق بين الظلمة الذين ساروا على اجساد شهداء ربيع الحريات . فوقع ظالم بظالم . وتقاسموا مستنقع اليمن الذي سياتي على كل ما سرق عفاش وعصابته والحوثيين وعملائهم وال سلول وما تبقى من الرز مما لم يسرقه خسيسي مصر ويفر بجلده لمناصرة قاتل مستبد في سوريا . وما يفعله في ليبيا وحصار غزة باموالهم .

    وخليك حشاش .. طالما الاوطان يقودها اوباش . من امثال الحوثي وال سلول وعفاش . وبشار النعجة وخسيسي مصر وعملائهم الانجاس .. وال دحلان بن صهيون في ماخورة ابوظبي للدفع كاش .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s