سعودي ولفافة ماريجوانا بالقاهرة

مسا

    في مقهى ” قروبي ” وسط البلد كان لقائنا . سعودي يحكي قصة الالم الذي لا يري منه شفاء سوى لفافة ماريجوانا  . عله يتناسى لوقت املا  في البقاء . يقول نحن هناك في بلدنا احياء كالاموات . ولولا شفطة ماريجوانا بين الحين والاخر لما امكننا البقاء على قيد الحياة اطول . قصتنا طويلة ومرضنا مزمن . هل تعرف شيئا عن ابن تيمية الذي اجاز قتل امة لا اله الا الله . وتلميذه ابن عبدالوهاب الذي اقتفى اثره في الهدم والدم . وجيش الدرعية الذي قتل الالاف وشرد الالاف من قبائل نجد والحجاز وحكمها ولا زال بالترهيب والذبح . هؤلاء لا زالوا يحكومننا . ولا زالوا يبطشون بنا .

  قصتي اعيش في بلد مجرد ساكن ويقال عني مواطن . مملكة من ورق مهترئ . قصور على شواطئ جدة يقطنها ابناء العائلة حتى لا نجد معبرا للولوج الى البحر للسباحة . تحيط بها قصور اقل رفعة للمفتين المشرعين الاحبار بلسان الاب الراهب عبدالوهاب . وفي الجوار اطراف التلة نقطن نحن في اكواخ الصفيح وزرائب القش .

   قصتي طويلة ومرضي مزمن . نعيش على بحيرة نفط ونقتات من قمامة  الامراء وفتات صدقاتهم . الم ترى الابن الوليد الثري وهو يمن على عجائزنا بفتات مما سرق من قوتنا ويصور نفسه ليرى العالم كرمه .

   قصتي اننا بين فكي كماشة . الاحبار افتوا ان فرقة الشيعة من المسلمين كفار نواصب واشعلوها حربا ضدهم في اليمن وقد تاتي على اخرتنا . وايران في الشرق تتحفز .

   قصتي قصة الالم الذي لا ينتهي منذ قرنين من الزمان ونيف . منذ عام 1744 ميثاق الدرعية لسفك الدماء .

   قصتي قصة شاب ارعن وعجوز خرف يقودون قطيع من المتبرعين للتزلف . وهم ذاتهم ابناء تلك القبائل التي شردت . والاباء الذين قتلوا ظلما . يا للاسف . الاسلاف الذين من واجبهم الثار لاسلافهم واجدادهم والويلات التي ذاقوها يهللون ويصفقون لم قتل ابائهم بالامس وينعتونه بسيدي الامير . فهل لك ان تبحث لي في زواريب بلادكم القاهرة العتيقة المتصدعة عن لفافة ماريجوانا تخفف المي والمك انت الاخر المحكوم بعصابة العسكر منذ عام 1952 .. وعندما ساد جهلة القوم .

 وخليك حشاش في زمن حكم الاوباش

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s