ليلة دافئة مع تسيفي ليفني

Israeli Foreign Minister Tzipi Livni (R) shares a light moment with her Egyptian counterpart Ahmed Abul Gheit 27 December 2006 at her offices in Jerusalem during a joint press conference.  Israeli Prime Minister Ehud Olmert will travel to Egypt on January 4 for a meeting with President Hosni Mubarak, his spokeswoman said today.  AFP PHOTO / YOAV LEMMER        (Photo credit should read YOAV LEMMER/AFP/GettyImages)

     ليلة دافئة مع تسيفي لفني تستحق ان تباع فيها ليس قضية فلسطين وحدها .. بل وكل القضايا والمبادئ الرخمة التي لطالما صدعت اصواتها صمغ اسماعنا .. تسيفي ليفني ممشوقة القد والقوام . فارعة الطول كنخلة . كشجرة تمرها ناضج واكلها اشهى من شهد العسل . تسيفي ليفني هي القضية ولا قضية اخرى تزاحم طلتها على منابر الاعلام ولا خلف الاستار والحجرات المغلقة . ومهما حاولت الكاميرات الخفية المدسوسة اقتناص اللحظات الحميمة والعناق الاسطوري على الهواء مباشرة . فلن تفلح في قلب الحقيقة لتظهر ان القضية خاسرة طالما قلب تسيفي لفني ينبض بالقضية . وقلبي يموج في بحر ثنايا جسدها ولا يستحمل دموع الجمال تدرف انهار لاجل قطعة ارض قيل انها كانت يوما لشعب هو الان يقبع في الشتات واستقر هناك . اليسوا هم من تركوا الارض ونحن من اخترق جدار الصمت وولج الى قلب المعركة .. وهناك هزمت الحورية الاسرائيلية في ليلة حمراء من اجل القضية والثأر لشعب الشتات .

    اه .. ولا اروع من لفافة ماريجوانا تطرئ ليلتنا الدافئة . الماريجوانا تقرب المسافات . فلما لا تكون عونا لنا في تقريب المسافات السياسية . وحالنا حظائر العربان اشبه بسكنى المخيمات . يتقلب في مستنقع ارث بالي . بين العسكر والبداوة التى تحصر الملك فى العائلة المذهبة ، التى أخذت الحكم بالسيف قبل أن تضيف إليه ، الذهب الأسود ، أو بالذهب الخالص معززا بالدعم الأجنبى التى استولدت من المشيخات دولا فى قلب الصحراء.

    لما لا يتعض الفلسطينيون . لما لا يقبلون النصيحة حتى وان كانت ممن يظن انه عدوا لهم . صحيفة هآرتس الاسرائلية تنصحكم بـ ( تشكيل إمارات فلسطينية متحدة.. تماما كالإمارات العربية المتحدة  …  السبع مدن الرئيسية في الضفة الغربية التي تسيطر عليها قبائل فلسطينية ستبقى تسيطر على الأرض نفسها ، بحيث تكون (كرمي) هي القبيلة السائدة في سكان طولكرم، و(المصري) في نابلس ، وفي رام الله قبيلة (البرغوثي) وقبيلة (عريقات) في أريحا، كما يتم التحكم في غزة من قبل القبائل وبهذه الطريقة تحل القضية الفلسطينية !!) . اظنكم ستقولون ان الحل فكرة اماراتية دحلانية . لا يهم . تأملوها جيدا . واستعينوا بلفافة ماريجوانا تغور بكم الى عمق الفكرة وتعالج ارقكم السياسي . وتمنحكم الصبر على مصابكم . وانصحوا ال حماس بوقف التضيق على عشبة علاج المنبوذين في الارض النصيحة الجادة بين كل ما سبق مما قيل . وتقي شعبكم المحاصرة من افات الكبتاجون واعقاقير المخدرات .وخليك حشاش في زمن مشيخة الاوباش .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s