مافيا صناعة العقاقير وراء تجريم الماريجوانا عالميا

crazy-health-benefits-of-juicing-raw-cannabis-300x158

الغريب إنه بالرغم من فوائد الماريجوانا المتعددة .. والدراسات المتقدمة التي تؤكد ذلك وفي مواطن مختلفة من العالم ..  وايضا بالرغم من انها نبتة طبيعية ما كان يمكن ان ينظر لها من زاية ممنوعات .. ورغم ان الماريجوانا هي اليوم قانونية في مناطق كتير من العالم خصوصا كعلاج لبعض الامراض المستعصية .. 1 السرطان 2 – التشنجات  3 – الصداع النصفي في كاليفورنيا  الاطباء عالجوا ا اكتر من 300,000 حالة من الصداع النصفي بالماريجوانا! 4  _  المياة الزرقاء وهو مرض في العين ينتج عن ارتفاع الضعط في العين وقد يسبب  في أنسجة العصب البصري وفقدان البصر بشكل نهائي. 5 – الزهايمر .. المادة  “تي إتش سي”  تمنع تكوين رواسب  في المخ متعلقة بالإصابة بمرض الزهايمر.  6 – السكري  تحكم أفضل في نسبة الجلوكوز في الجسم. .

    رغم هذا كله لا تزال مافيا شركات صناعة الادوية تسعى لتجريمها والعودة الى انتصارها عام 1937 عندما تمكنت من وضعها في قائمة المخدرات المحظورة . شعورا منها بالاقبال الشديد للناس على استخدام الماريجوانا كعلاج شافي لجميع الامراض حتى سميت الشجرة المقدسة وشجرة الخلود والشجرة الكنز .

   محاولات مافيا شركات صناعة الادوية و العقاقير الكيماوية بما فيها المخدرات كالكابيتاجول .. تسعى في سبيل مواجهة زخم الدراسات التي تؤكد الفوائد العلاجية للماريجوانا . ان تنشر اخبار مزيفة تعلن عن دراسات تؤكد اضرار معينة تخترعها وفي احيان تطعن في دقة نتائج الدراسات العديدة التي تؤكد الفوائد العلاجية . بالاضافة الى ممارساتها لضغوط سياسية حيثما سمعت بامكانية تقنين او تشريع تداول الماريجوانا . هذا هو عالم المال ومجرمي الراسمال الذين لا يرتوي ضمأهم . حتى وان كان على حساب المرضى .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s