ازرعوا الماريجوانا يا فقراء السعودية

  c110wnxweaay6ry

a1485589540

  لتعرف حجم الاسراف في دولة يعيش اهل الارياف تحت طائلة الصقيع وزرائب القش . نجحت الجمعية الخيرية السعودية للطعام «إطعام» في حفظ 2.4 ملايين وجبة من الهدر خلال العام الماضي، أو بما يُعادل 843 طناً من الغذاء . نصيحة للشعب السعودي الاسراف ندير بتوالي النقم والكوارث والفقر . كيف تقبلون ايها الاثرياء بهذا التبدير فيما ابناء وطنكم المشاركون لكم في بحيرة النفط يتضورون جوعا ؟

    الفقر والالم والمعناة مدعاة لامراض جسدية لا حصر لها . والاسباب نفسية . الشعور بالدونية . الفكر في الغد وما انتهت اليه الوقائع . وعند فئة الشباب يزاد الظلام ظلاما . ولا يتورع الشاب عن البحث عن البديل المعالج لازماته النفسية . واكثر منه رجل يعيل اطفال ويراهم يتضورون جوعا . قد يجد البديل في الخمر . او العقاقير المخدرة اللعينة كا لكابيتاجون .. وقد يختار الاجرام سبيلا .

   ما الحل امام كل الدعوات للحكومة بانقاد ما يمكن ولا امكانية لانقاد شيء والفساد ينخر كل شيء ؟ .. الحل .. ازرعوا الماريجوانا يا فقراء السعودية . النفط الاخضر وسلعة العصر . ولا تنتظروا النفط الاسود اكثر مما انتظرتم . الماريجوانا منها علاجكم . ومنها مردود مالي وفير يسد حاجاتكم . ولا تخشون بطش الاستبداد العائلي . فهو ليس خوفا عليكم . بل بغية احتكار بيع الممنوعات للامراء والمتنفدين حولهم . السجن هو السجن وطن كان ام حجرة صغيرة . اخرجوا من سجونكم طويلة الامد .. وازرعوا الماريجوانا .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s