بالفيديو.. «الماريجوانا» العلاج السحري للشلل الرعاش

بالفيديو.. «الماريجوانا» العلاج السحري للشلل الرعاش

بتاريخ: 2017/01/28 – 10:01 ص
كتب: محمود سامي
بالفيديو.. «الماريجوانا» العلاج السحري للشلل الرعاش
تصوير : صورة أرشيفية مريض بالشلل الرعاش

وقف مستندًا على عصا، لا تقوى قدماه على حمله، يرتعش جسده بقوة، التوتر يهز أركان جسده، هذه أعراض مرض الشلل الرعاش أو المعروف طبيًا باسم «باركنسون».

استلقى الرجل على الأريكة، ويجرب للمرة الأولى النبات المخدر كعلاج، حيث يقوم شخص آخر بإرشاده في كيفية استخدامه، ويقول له: «أفضل طريقة لتناوله.. أن تضعه أسفل لسانك.. وقم بفركه نحو الخدود.. لا تفرط في استخدامه لأنك ستنام طيلة الظهرية».

استطرد: «لا تحاول أن تتواصل.. فقط استرخي لنرى ما سيحدث».

بعد أن حصل الرجل على قيلولته استيقظ، ليجد نفسه حاله قد تغير ولا يوجد أي أعراض للمرض ظاهرة عليه، حيث إن يديه ثابتة كالصخر ولا يوجد بها رعشة.

https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Funiladmag%2Fvideos%2F2575680875788289%2F&show_text=0&width=400

شاهد مفعول الماريجوانا على شخص مصاب بالباركنسون….. لا يصدق Man with Parkinson’s disease ..watch what happens when he takes marijuana.

مهما قدمت من شواهد علاجية ومهما قدمت من ادلة تاريخية حول من كان وراء تجريم الماريجوانا والسبب .. لن تجد اذان صاغية في حظائر العربان للاستبداد . فمن لا تحكمه الطغمة الدينية من الاحبار يخضع لهوى العوام المشبعين بفكرة قديمة ربطت الماريجوانا بالاجرام والضياع . والعكس صحيح .وخليك حشاش طالما الحكام جهلة اوباش واحبار الدين مفلسين انجاس

 
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s