الحشيش هو الحل .. ترامب قال

c3r1q40wcaaa0sv

    رعايا سبع دول اسلامية ممنوعين من دخول الولايات المتحدة . لا يهم موقف الرئيس الامريكي ترامب من الاسلام . الذي في نظره يعني الارهاب . لكن ماذا عن موقف الدول الاسلامية الاخرى ؟

     السعودية راعية المقدسات الاسلامية والطامحة لريادة العالم الاسلامي وترويج الوهابية . تعتبر القرار سيادي ويخص امريكيا . والراي ذاته اعلنه وزير خارجية الامارات . فيما ذهب ملك الاردن لمقابلة وزير الدفاع الامريكي . والكل يتسابق على نيل رضى ترامب .

      وهذا ما لا يمكن استيعابه دون ان تشعل سيجارة ماريجوانا لاستقصاء الوضع وتطوراته . العنصرية تكتسح العالم .

     هذا الموضوع يشغل الميديا الاعلامية لتسلية الراي العام عن ما هو اهم . فالامارات اطلقت لسان ممثلها الاعلامي على مواقع التواصل ضاحي خلفان ليبرر الموقف . لكنه تمادى ليس فقط في التهليل لقرار ترمب . بل تجاوز الى كيل الشتائم لرعايا تلك الدول . ووصفهم باوصاف خسيسة لا تليق حتى لوصف خسته ونذالته التي لا مثيل لها

     السعودية مثقلة بمستنقع اليمن . وليس لها غير الامتثال . واكثر من هذا الاذعان لقتضيات الواقع والعودة الى احضان الوحل المصري مرغمة بعدما تبين حرص ترامب على بقاء سيسي مصر رئيسا . ما دفع الملك سلمان بعد تعنت الى زيارة مهرجان الجنادرية وافتتاح الجناح المصري . ورمية كلام ” مصر عادت مرة اخرى ” وكانها كانت غائبة لولا السيسي المنقذ . في محاولة لاسترضاء دركي ترامب الجديد بالمنطقة . وقيل ان الدول الممنوعة اصبحت وفق التقسيم الجديد من نصيب روسيا . واصبحت مصر والسعودية من نصيب امريكيا . ومن تم لا مجال غير الادعان للسيسي عراب العمالة الجديد . وتكرار الخطأ ذاته .

    وخليك حشاش طالما البلطجة عنوان عصر الاوباش.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s