في بلد الانجاس خليك حشاش .. مظلمة عراقية

4af9b42b351255f3564f0ffc63a6e758

    من باب اغاثة المحزون . وتعرية الظالم .. رسالة موجهة من عراقية الى حاكم امارة دبي في مظلمة ( وا معتصماه ) .. بعدما تطاول رئيس شرطتها على نساء العراق وشعبها تماهيا مع قرار الرئيس الامريكي ترامب بمنع رعايا دول اسلامية من دخول امريكيا .. منها العراق .منها :

     (  نحن قد وقعنا تحت الظلم .. أن نهان من رجالاتكم .. اذا كان في قلب السيد ضاحي خلفان غل ما فليبح ما بداوخله ..  ولا ينتظر على نفسه حقد مكتوم لينشره ساعة شدة .. نرفض أي اهانة تطولنا فهل كانت اهانة السيد ضاحي من باب أذا وقع الجمل كثرت سكاكينه .. وأن كان من باب المجاملة للسيد ترامب فلن نسمح له أن نكون رولة قمار .. نحن ننتظر عدالة السماء وعدالة سموكم في رد الإهانة لنا .. لقد أخطأ السيد ضاحي في اختيار الحبل الذي ينشره حقده  .. د. شيرين سباهي .. من العراق )

     للاسف لم يهتم احد برسالتها ومظلمتها . وهذا ليس مستغرب فالشاكي عروبي في بلد تعج سجونه بنشطاء الرأي . وعلى قارعة الطريق تحتسى الخمور وتصطاد العاهرات  . ويمنع تدوال الحشيش لحساب التجارة الكبار . ولا يجوز ان يدرج في قائمة المباح . فالاموال التي يجنيها الراس في ماخورة ابوظبي المجاورة لا تقبل المجازفة والعبث ببورصة الممنوعات عموما . من عقاقير الكبيتاجون الى الهيروين والكوكائين . وحقوق التوزيع لكافة انحاء العالم عبر اكبر المواني والمطارات التي اعدتها الماسونية العالمية بالتعاون مع الصهيونية هناك . وسط هذا الخضم الفاسد من باب الدار الى اخره البيت المهترئ . لا تسمع اصوات المظالم العربية . لقد اخطأت في رسالتها العراقية . ونسيت ان خلفان المتخلف ليس سوى قواد عاهرات يقف حارس على باب ماخور الامارات .

   وخليك حشاش .. في زمن الانجاس . امثال خلفان واسياده الاوباش .

Save

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s