تجارة المخدرات بالسعودية والهروب للامام

f354c-61fec9tqtgl__bo2252c204252c203252c200_pisitb-sticker-arrow-click252ctopright252c35252c-76_aa300_sh20_ou01_

     كشف التقرير الوطني الثاني لظاهرة المخدرات في السعودية، عن ضبط 188.762 قضية خلال الفترة 1433هـ — 1437هـ، إلى جانب القبض على 245.103 متهمين خلال السنوات الخمس الماضية.. اي ان نصف مليون مواطن سعودي وراء القضبان بسبب تعاطي المخدرات . ومنهم تعاطي الحشيش . ولا يخلو ان يكون العدد اضعاف والبقية للاشتباه في ميول سياسية معارضة .

وأوضح التقرير  367.8 مليون قرص من أقراص الكبتاجون، بالإضافة لضبط 198.89 طن من مهدئ الحشيش خلال نفس الفترة.. وذهب التقرير على عادة دول العربان في تمرير المؤامرة على دولهم وهم المتأمر الاول عليها وعلى شعوبهم .. فقال : ( هذه الأرقام والمؤشرات تؤكد أن هناك استهدافاً للمملكة وأبنائها ) .. وكان ابنائها لا يرغبون فقط اكرهوا على تعاطيها مع انهم هم من جلبها , وطبلت صحيفة «الشرق الأوسط» الحكومية الصادرة بلندن لتنضم لجوقة التزوير .

   وانبرى الغضنفر «محمد بن نايف» ولي العهد والذي لا يفيق من تأثير المخدرات ، ويشغل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات لرش الرماد في العيون وابعاد الشكوك ، ارغد وازبد وتوعد بالسجون والعقاب على طريقة اسلافه . وزاد في الهدر صرعة فقال : ”  د ظاهرة المخدرات تمس الدين والعرض و يجب مواجهتها بكل ما أوتينا من قوة ) .. وكانه بقى هناك عرض يخشى عليه . والامراء في كل بار يهيمون . وفضائح تجارتهم لولا ان ضبطت بلبنان وغيرها لما عرف من المورد الاصلي للمخدرات والذي لا يريد من ينافسه على تجارتها .

    سياسة الهروب للامام لن تحل المعضل السعودي . ليقف احتكار الامراء لتجارة الكيباتول والعقاقير الخطرة . ويترك للشعب زراعة عشبة الماريجوانا البديل المعالج لتفشي العقاقير قبل ان تلتهم شعب حزين لعقود باسره . المؤشرات تقول ان اكثر الدول استهلاكا للعقاقير هي السعودية . فلا تكذبوا على انفسكم وعلى شعبكم . الحل تشريع الماريجوانا ” النفط الاخضر ” او غض الطرف عن مستهلكيها . لانكم تخشون تحريك ساكن . وتحشون ازعاج احبار الوهابية المتكلسة بيئة تفريخ القتلة الدواعش والقاعدة رغم ان الحرب ضدهم في العراق وسوريا كشفت انهم اول المستهلكين .

 

Save

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s