موطن تونسي يثني على الرئيس لتقنينه الزطلة

11113188_831672313548198_5621367040882265384_n

     بنجاح الرئيس الباجي قائد السبسي في فسخ القانون المتعلق بالزطلة من خلال تصريح اعلامي ، يكون قد حقق اكبر سبق في تاريخ الرئاسة التونسية ، بل في تاريخ الرؤساء والملوك العرب ، فلا بورقيبة ولا بن علي ولا أي من الملوك والسلاطين والرؤساء والجنرالات تمكنوا من شطب قانون خطير يتعلق بالصحة والامن والاخلاق على هامش برنامج تلفزيوني ، ولا يمكن ان نعثر في ذاكرة تونس البعيدة والقريبة عن رئيس اقدم على ازاحة قانون يمس مئآت الآلاف من المواطنين .

    فلا نامت اعين المشرّع وقاتل الله المشرعين ، فلا ضير من تسوية جميع الملفات العالقة والخاصة بالزطلة . لا ضير من ردع المحاكم العسكرية وثنيها ووقف ملاحقة شباب احداث .

     استثناء الحشيش المهدئ من بقية المخدرات ، يعبر عن تبصر الرئيس للحقيقة التاريخية وراء ادراج الماريجوانا ضمن قائمة المخدرات . نعم معالي الرئيس القنب الذي بات اليوم العلاج لامراض عدة . والنفط الاخضر .امضي ولا تعبأ بتجار الفضيلة .

    يا ايها الذين ناضلتم من اجل مشاعية الزطلة ، ها قد اثمرت نضالاتكم ، باعلان مصالحة تاريخية بين الشرطة والكيف ، ها قد توجت تضحياتكم بتقنين الحشيش .

    سيادة الرئيس .. الزطلة علاج العصر واوجاعه ، امضي فمثلك لا تقف همته عند هرطقات المتحجرين  . نحن نثق في نبل نواياكم معالي الرئيس ، ونوقن ان هدفكم وقف عذابات السجون والتفريج عن الالاف وراء القضبان . لا تكثرت برؤى جماجم تقطر تكلسا ، زراعة الماريجوانا النفط الاخضر للفقراء . وانقاد الاقتصاد .

نصرالدين السويلمي

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s