المخدرات ومهلكة ال سعود من الداخل

3928-imgcache

مهلكة ال سعود  من الداخل وفق اخر التقارير :

   الخبر الاول : ( أكدت مديرة قسم التطوير والتدريب في إدارة الإشراف النسوي بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات السعودية «نوال الزامل» أن جميع المخدرات المهربة إلى المملكة ودول الخليج العربي مغشوشة، مشيرة إلى أن أكثر المواد تعاطياً هو (الكبتاغون) المُنتشر بين الشباب من 16 إلى 20 عاماً، وفئة من النساء ).

  تعقيب على الخبر :

– تعاطي لكيماويات خطرة مغشوشة بسموم شديدة الاثر  ، ليس الشباب فقط بل والنساء ايضا .

الخبر الثاني : واضافت ( أن الطلاب يلجأون إلى المخدرات، ظناً منهم بأنه منشط للحصول على علامات عالية، خصوصاً في المرحلة الثانوية وبداية المرحلة الجامعية. )

تعقيب على الخبر :

– في الوقع نعم .. ولو انهم لم يجدوا فيها ضالتهم لما اختاروها في الوقت . المخدرات تعطي فرصة للمخيلة ان تسرح في بحر التامل . لكن عندما يكون بسبب مخدر فالامر خطر وقد يتحول الى ادمان ، اما عندما يكون مصدره مهدئ كبيعي ” عشبة الماريجوانا ” فالامر علاجي ومفيد ولا خشية من اخطار الادمان ولا الاضرار الجسدية .

الخبر الثاني :

  ( أكدت عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية في جامعة الملك سعود الدكتورة «نادية الغريميل»، أن نسبة متعاطي المخدرات في السعودية 7% من قرابة 30 مليون نسمة .)

تعليق على الخبر :

  – نسبة 7% أي ما يقارب 3 مليون مواطن . ولو وضعوا جميعهم وراء القضبان سيكون الناتج تخريج 3 مليون مجرم . واي سجون تسع كل هذا العدد وكم تكلف عمليات ملاحقتهم واطعامهم والسجون مكتظة اصلا بالسجناء السياسيين .

فيما كشفت مسؤولة وحدة البرامج الوقائية «غالية بنت حميد» عن أن مجموع الاتصالات بالمركز الوطني لاستشارات الإدمان خلال عام بلغ 23441 اتصالاً) .

تعقيب على الخبر :

 – فكم عدد من لم يتصلوا .. بالتاكيد اضعا اضعاف العدد ولك ان تتصور وما خفي كان اعظم .

الخبر الثالث :

    أعلنت مديرة إدارة البرامج النسائية باللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات هناء الفريح تخصيص 200 ألف ريال لأفضل أبحاث لطلاب الجامعات وأعضاء هيئة التدريس )

– لا تتعبي نفسك فيما لا تعرفين ولم تجربي . سبقك العالم بابحاث لا حصر لها تحت درائع المكافحة والوقاية دون جدوى . وفري اموالك . واستثمروها في زراعة حقول ماريجوانا وكفوا عن المعالجات الامنية البائسة وعن وضع الشباب وراء القضبان وتدمير حياتهم او احالتهم الى مجرمين ومتطرفين .

الخبر الرابع :

    أشارت مديرة التدريب والتطوير يلجأ الطلاب إلى هذه المنشطات لاجتياز امتحانات، ليكسب رضا أهله ، مؤكدة أن 48% من المتعاطين تعلموا التعاطي من أحد أفراد الأسرة، كالأب والأخ ).

تعليق على الخبر :

  وهل ثمة اجمل من رضا الوالدين . خليك في حالك بدل المتاجرة بقضايا الناس وبيع الفضائل الشعبوية الكاذبة . وبالمرة . حبدا ان تخبري سادتم نصيحة اخرى خلاف زراعة الماريجوانا المنقد الوحيد المتبقي .”  اوقفوا دعمكم للثورات المضادة في مصر وليبيا “

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s