الحشيش والاوسكار لفيلم مصري

16508775_265863730510261_1721273210820924570_n   

  شركة افلام كارتون مصرية تنتج فيلم تراجيدي يعانق الحالة المصرية . بطله السيسي  . ووصف بانها ” أفضل فيلم كارتون” انتج في مصر عبر تاريخها الطويل من عهد المماليك الى عهود العساكر .. يشاركه البطولة شريف إسماعيل، رئيس الوزراء. فيما تقوم هدى، ابنة الشاويش الراحل جمال عبد الناصر  بدور سمسارة عقارات وبيع اراض وجزر ”  تيران وصنافير ” . ،   وكومبارس نواب  البرلمان ومرتزقة القنوات الفضائية. الفيلم من اخراج  جهاز الأمن الوطني .

     آفة مصر وبلوتها ومصيبتها في الحكم الفردي، وأسوأ من الحكم الفردي هو القبول به، وأفظع من القبول به هو التنظير له، مهما كان هذا الفرد، وأيًّا كان هذا الفرد .. ألعن من هذا كله أن تتحوَّل المؤسسات والأجهزة والهيئات والمجالس إلى كيانات وهمية تخدم الحكم الفردي”.

كل هزائم مصر وانكساراتها وتراجعاتها وانهياراتها بسبب الحكم المنفرد بالسلطة، حكم “ما أُريكم إلا ما أرى وما أَهْدِيكم إلا سبيل الرشاد”. كل ضعف اقتصادي أو هزيمة عسكرية أو نكسة أو خيبة أو ضعف بين الدول أو تبعية أو تراجع دور إقليمي، وخفوت دور دولي، أو أزمات مع دول وحكومات أجنبية كبيرة أو صغيرة، كل تحطيم للأحلام وصناعة للأوهام كان نتيجة للاستبداد الذي يحكمنا بقراراته وبحزمة المنافقين والموظفين وأهل الثقة والشماشرجية وفارشي السجاجيد الذين يديرون البلد .

    ارتحت.. أدينا بقينا زي سوريا والعراق.. عار تهجير الأقباط من سيناء .. هيبة الدولة في سيناء، وليست في كلية الشرطة .. وخليك حشاش في زمن حكم الاوباش

Save

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s