الحشيش المغربي والمؤامرة الغربية

LONDON- MAY 15: A girl smokes a joint in Russell Square as supporters take part in the annual global cannabis campaign with marches in over 150 cities worldwide May 15, 2005, London, England. Campaigners have stated the event taking place soon after the general election is the largest 'united front' against the prohibition of cannabis ever assembled in Britain.

   عندما تكتب صحيفة مثل cnn  عن خطورة الحشيش المغربي . فهي على حق . فالخطر يكمن في جودة الحشيش المغربي المنافس في سوق النفط الاخضر الرئجة بالمليارات . وفي عصر اصبح الحشيش مشرعن في امريكيا واوروبا لا يزال تهمة تلاحق المغرب . وعلى طريقة المافيا تكتب ” تقرير ” .. واي تقرير عن تجارة سرية يمكن الوثوق به . عنوانها ( تقرير: إنتاج الحشيش في إفريقيا يتركز أكثر بشمالها.. ونسبة المحجوزات ترتفع بالمغرب ) . وتضيف : أن الزرع غير المشروع لنبتة القنب الهندي التي يستخلص منها الحشيش وتجارة هذا الأخير يخلقان تحديات لبلدان القارة، إذ تعدّ أفريقيا من بين أكبر مناطق إنتاج واستهلاك الحشيش، بما يصل إلى 14 في المئة من مجموع محجوزات هذه المادة عبر العالم..

   كل هذا بسبب القدرة التنافسية للحشيش الافريقي . شجرة الماريجوانا تسمى الشجرة الافريقية ومكان نموها الطبيعي افريقيا . والواقع يقول ان الاموال المتداولة في تجارة الماريجوانا او النفط الاخضر تفون باضعاف المليارات عائدات النفط الاسود . وهذا لا يرضي الغرب الذي حتى عندما شرعن زراعة النبتة واعترف بمفعولها العلاجي . لا يزال الطلب الصنف المزروع بافريقيا . والبؤس في التقرير ايضا انه يعتمد على معلومات من الامن الجزائري . حتى وان كانت كيدية فهي تفضح الدور الخبيث الهادف لتدفق الحشيش المغربي الى اكبر سوق وهي اوروبا .

 
Jabbar Atawy ·

اكثر من نصف المصريين محششين ،، النسبة مرتفعه جداا ولم ارى شعب مدمن بسواده الاعظم كما رأيت في مصر لان معظم الشعب الصغير والكبير منهم يتعاطى المخدرات .( اي 45 مليون هل يعني  ايلاجهم السجون .. يكفي سجن السيسي نفسه وقد احال الوطن سجن )
Talal Jouali
Talal Jouali اذا كان العلم يثبت ، ان الضرر الدي يوجد في الخمر و التبغ اكثر من الحشيش فلمذا لا تحاربون الخمر و التبغ ؟ ام ان حرام علينا و حلال عليكم ؟ ام المعركة اقتصادية لا بطبق القانون فيها الا القوي؟
Mohamed Bakir
 
Mohamed Bakir ان كانت اوربا تنتج الخمور وتصدرها للدول العربيه والخمر من الكبائر فما العييب اذا فى انتاج الحشيش ؟ وتصديره للخارج

Ilyass Ilyass Ozil
 
Ilyass Ilyass Ozil القنب الهندي أقل ضررا و لا يشكل خطر،مثل المخدرات الصلبة كالكوكايين و الهيروين ، و القنب الهندي يزرع في أروبا و الارغواي

أمين باد
 
أمين باد ألحشيش في ألمغرب وأقراص ألهلوسة في ألجزائر
 
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s