لماذا تشريع الماريجوانا بالنسبة لك

     هو جيد بالنسبة لك (حتى لو كنت لم ولن تستخدم ذلك) . من شأن إضفاء الصفة القانونية على الماريجوانا أن يوفر الاموال الطائلة التي تختفي وراء الحدود .. حتى لو كنت لا تستخدم الماريجوانا، يجب أن تكون داعم الحصول على عدم تجريمها . ليس فقط من اجل الاف السجناء ومنهم الاطفال الذين تكتظ بهم سجون حكام دول العربان بالاضافة لسجناء الراي والسياسيين الذين لفقت لهم التهمة لسهولة تلبيسها للمتهم وطول مدة السجن . بل ايضا في تشريعها رفع للاقتصاد واتاحة فرص عمل . والاهم انها نبتة طبيعية في كل يوم تؤكد الابحاث العلمية فوائدها الجمة في علاج امراض شتى .

    حوالي 15 مليون أمريكي يستخدمون حاليا الماريجوانا التي هي الأكثر شعبية في العالم، إضفاء الصبغة القانونية على الماريجوانا له دورا كبيرا في عائدات الاقتصاد ، والحد من الجريمة، وخفض الأموال التي تنفق على وسائل مكافحتة تداولها .
      كل عام، يموت أكثر من 75 ألف شخص من الكحول وأكثر من 100 ألف شخص من تعاطي المخدرات بدون وصفة طبية حتى الآن، لم تكن هناك أي وفيات موثقة من استخدام الماريجوانا.
   الماريجوانا  مصدر غني لصناعات شتى من الورق الى البلاستيك وهي النفط الاخضر المرجح بديلا للنفط الاسود ولاقامة صناعات ضخمة مستقبلا .
   الانطلاق من الواقع صون للسياسات . ففي الكويت وحدها وهي من بين اصغر دول العربان وجد في حملة واحدة بالسجن المركزي ما قيمته مليون ونصف دولار من مخدرات قاتلة تتدوال . فلما النفاق . وكم قيمة المتداول خارج السجون . وجميعها كيماويات قاتلة لا علاج منها الا باحلال البديل الطبيعي العلاجي لتخفيف حالة التوتر والهيجان الشبابي . عشبة الماريجوانا التي لم تخلق عبثا .
اليوم جدت بالفعل الماريجوانا الطبية طريقها في دول شتى . وفوائدها الطبية في تخفيف الالام الجسدية والنفسية . مثل التصلب المتعدد، والاكتئاب. وقد تمت الموافقة بالفعل على عقاقير طبية مثل سباتكس و مارينول وتستخدم حاليا في بلدان مثل المملكة المتحدة وكندا والسويد والدنمارك على سبيل المثال لا الحصر. ومن شأن إضفاء الصفة القانونية على الماريجوانا أن يساعد  في التمتع بمزيد من الفوائد الطبية .
 الآن هو الوقت المناسب لتحقيق ذلك. وينبغي أن تكون الخطوة الأولى هي ادراج الماريجوانا كدواء وازاحتها من قوائم المخدرات والتجريم .  وهذا سوف يسمح بتخفيف العبء والاحتقان ويرمي بالنفاق السياسي للديني وكل المتمظهرين بالتطهر على حساب المرضى .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s