الحشيش تهمة جاهزة للمعارضة السياسية

    تجالف العسكاريتارية المستبدة . من فنزويلا الى الجزائر الى مصر الى سوريا  ..  اقنعة متعدد لوجه واحد .. بوتفليقة يهني الاسد بعيد انقلاب ابيه في مناسبة تهجير الشعب السوري وطمر البقية تحت الانقاض .. ووزير خارجيته يدعم حفتر في ليبيا لحرق ما تبقى بعدما حرق الشرق بمعية المستبد السيسي وجيش مصر المستاجر لحساب الامارات .

الديكتاتورية والمجاعة تلحقان العار بهذه البلدان ..  ولا يمكن تحقيق أي تنمية مستدامة في ظل الديكتاتورية العسكارتيرية الحالية ،  انظمة حولت شعوبها الى مهجرين يقتاتون على فضلات الموائد الاوربية .. جوعوا شعوبهم .. واطلقوا النار على معارضيهم السلميين المتطلعين للديمقراطية والكرامة والغذاء .. والحقوا بمن قبضوا عليه تهم حيازة الحشيش والمخدرات لابقائهم مدى العمر وراء القضبان ، فلا عقوبة اكثر قسوة في قوانينهم الجائرة كعقوبة حيازة المخدرات . مع ان امرائهم هم من يتاجروا بها ..  وانه لمن المؤسف أن يكون سكان فنزويلا والجزائر ، أغنى البلدان ، بالنظر إلى نفطها وغازها ، شعوبها يعانون من الفقر جراء استيلاء الأوليغارشية الديكتاتورية العسكرتيرية  على ثروات البلاد ، وانه لمن الغرابه دعوة  الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو لأجل حصول بلاده على مساعدة إنسانية من الأمم المتحدة، ممّا يجعله يقرّ بفشل نظام بلده وإفلاس حكومته وديبلوماسيته . في الوقت الذي لا يجد فيه شعبه الأدوية للتداوي، ولا الأطعمة للغذاء، ولا الحليب لإطعام الرضع، زد على ذلك إقدام الحكومة على إغلاق المدارس لتوفير الكهرباء، فيما يسمح السفير الفنزويلي بنيويورك لنفسه بالتجول في طائرتيه الخاصتين بالولايات المتحدة وبلدان الكاريبي .

الانظمة الفاشية الدكتاتورية الشيوعية تتحالف معا دائما …   الانظمة الحقيرة ..  الخرائري .. السوري ..الليبي بقيادة القردافي الهالك .. الكوري الشمالي .. الفنزويلي .. الكوبي و.. الروسي .. المصري .. انظمة عقيمة و فاسدة بعيدة عن اي ديمقراطية تخدم المواطنين ،و شعوبها المغلوبة على حاله لا تجد لوازم الحياة الضرورية فإذا كانت أسعار الخضر و الفواكه في الجزائر ملتهبة فإن هذه المواد مفقودة في فنزويلا مما يستدعي السفر الى دول الجوار للتبضع .

     إمبراطوريات البترول بدأت تنهار فنزويلا الجزائر السعودية وغيرهم من الدول الفاشلة التي تعتمد فقط على النفط .. والعالم اليوم يتجه نحو الطاقة النظيفة والمتجددة .. اكبر احتياطي للبترول موجود بهذه الدول واغبى رؤساء  يحكمونها .
بعض هذه الانظمه القمعيه  تقول عن نفسها ممانعه ومقاومه . وفي ذات الوقت يستعبدون شعبهم تحت مسمى الممانعه .
    الشعب الفينزويلي هو اكثر شعب مظطهد من قبل رئيسه . والذليل المسيرات الحاشدة اليوم والتي يحاول رئيسهم مواجهتها بالقوات القمعية العسكرية وهو تماما مايحدث في الجزائر من قمع للحريات .. وخد عندك مصر .. كله تمام يا فندم .. وخليك حشاش في زمن حكم الاوباش
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s